هذه هي تنورة ميغان ماركل المفضلة... كيف ترتدينها؟

تشتهر الدوقة ميغان ماركل بأناقتها في شتى إطلالتها، والتي بالرغم من أنها في أغلب الأوقات تكون كلاسيكية، إلا أننا دوماً ما نشعر بأنها تضيف اليها لمساتها الخاصة التي تعتبر بصمتها في عالم الموضة. وفي الآونة الأخيرة، لفتنا إعجاب مايكل بقطعة محددة ارتدتها في إطلالات وستايلات وألوان مختلفة، وهي التنورة الجلدية الضيقة بطول الركبة والتي رأيناها فيها باللون الأسود مرات عديدة، كما اختارتها باللونين الزيتي والخمري. ومع قدوم فصل الخريف، تعتبر القطع الجلدية من الملابس الأكثر فخامة وعصرية ولذلك تعشقها أيضاً أغلب الموثرات والنجمات. هذا وتعتبر هذه التنورة على وجه التحديد، والمتوفرة بكثرة في الأسواق راهناً، إستثماراً مثالياً لأموالك، خصوصاً أنها عملية بحيث بوسعك أن ترتديها الى كل مكان وفي مختلف أوقات النهار والمساء وهي تأتي بالكثير من الستايلات غير الروتيني، وأكثرها رواجاً راهناً، هي تلك التي تأتي مع فتحة في الوسط أو على الجانب.

فما هي الطرق الكثيرة التي بوسعك أن ترتدي هذه التنورة فيها بشكل متجدد وأنيق في كل مرة؟

 تنورة ميغان ماركل المفضلة

 


1-    الى الجامعة: إن كنت سترتدينها الى الجامعة نسيقيها مع توب قطنية ناعمة وحذاء رياضي أو باليرينا أنثوية.
2-    الى المكتب: لاجتماعات العمل، نسقي التنورة الجلدية الضيقة بطول الركبة مع قميص وأضيفي حذاء بكعب متوسط ومريح وأقراط ناعمة تلتصق بالأذن.

 تنورة ميغان ماركل المفضلة

 

اقرئي أيضاً: شاهدي بالصور أجمل إطلالات الدوقة ميغان ماركل في أفريقيا بصحبة أميرها هاري


3-    للخروج برفقة الصديقات: نسقي هذه التنورة مع تي شيرت ذات نقوش غرافيكية وأضيفي سترة ناعمة وحذاء ذو طابع عملي وعصري.
4-    للخروجات المسائية: توب بحمالات من دون أكمام تضعينها في داخل التنورة ذات قماش حريري ناعم مع تفاصيل من الدانتيل على الياقة ستمنحك لوك مثير وقوي في آن معاً. الكعب العالي الرفيع مثالي مع هذا اللوك.

 تنورة ميغان ماركل المفضلة


5-    لحفلات العشاء: اختاري هذه التنورة باللون الأسود مع توب ساحرة بالأسود أيضاً وأضيفي مجوهرات مرصعة براقة لتذهبي كل من يراك.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات