ملكات تألقن بفساتين زفاف Off Shoulder..آخرهن ميغان ماركل

إذا كنتِ تنوين ارتداء فستان زفاف كلاسيكي يحاكي الأميرات والملكات، فلابد وأن تلقي نظرة على أعراسهن أولاً؛ لتستوحي منها الأسلوب الراقي المتبع، وتضيفي لمستك الخاصة في زفافك.

ومن ضمن موديلات الفساتين الكلاسيكية والأنثوية في نفس الوقت، الفستان كاشف الأكتاف Off Shoulder، والذي يعتبر من أبرز الموديلات الرائجة للعروس، ولذلك اعتمدته كثير من العرائس مؤخراً.

 

princess Victoria, Sweden

 

وتعد ميغان ماركل هي آخر عرائس القصور الملكية التي تألقت بفستان زفاف Off Shoulder من توقيع جيفنشي Givenchy، والذي تميز بقصته الناعمة والجذّابة.

نتذكر أيضاً في عام 2013 إطلالة الأميرة مادلين Princess Madeleine وفستان زفاف Off Shoulder مع أكمام قصيرة من الدانتيل بتوقيع فالنتينو Valentino.

ومن قبلها شاهدنا إطلالة الأميرة شارلين Princess charlene في عام 2011 وفستان زفاف Off Shoulder من الستان الفاخر مع تطريزات بسيطة تزينه، وهو من توقيع جورجيو أرماني Girgio Armani.

كما تألقت الأميرة فيكتوريا Princess Victoria في عام 2010 وفستان زفافها الكلاسيكي والكاشف للأكتاف مع تصميم بسيط وذيل طويل.

وفي عام 2004، ارتدت الأميرة مارى Princess Mary الدانماركية، فستان زفاف Off Shoulder بتصميم ملكي راقٍ من توقيع المصمم Uffe Frank.

 

 الأميرة مارى Princess Mary الدانماركية

 

أيضاً اعتمدت ملكة أسبانيا Infanta Cristina في عام 1997 فستان زفاف Off Shoulder بأكمام طويلة من توقيع Lorenzo Caprile مع ذيل يصل إلى 3 أمتار.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير