هذه هي الصيحة الخريفية المفضلة للنجمات والفاشينيستا العربيات!

في هذه الأيام، يبدو وكأن كل المؤثرات اللواتي يهيمين على مواقع التواصل الإجتماعي، تربطهن صداقة، على الأقل، هذا هو الإنطباع الذي نأخذه من خلال صور السيلفي التي ينشرنه وتعليقاتهن على حسابات بعضهن البعض. إذا كان هذا الأمر صحيحاً، إذاُ على الأرجح أنهن أيضاً يتشاركن نصائح حول الموضة، ومن هنا انطلق مفهوم ستايل الفاشينيستا. فحين نرى فاشينيستا بلوك أنيق ومميز، أو حتى نجمة، لم تعد سائر الشهيرات يخجلن أو يبتعدن عن تكرار اللوك أو تقليده. ففي النهاية الموضة للجميع وليست حكراً على أحد أليس كذلك؟

 

 

إطلالة لكل المناسبات

 

الصيحة الخريفية المفضلة للنجمات والفاشينيستا العربيات

 

اقرئي أيضاً: أبرز صيحات موضة خريف 2019 من وحي الفاشينيستا العربيات

 

من هنا، لم يكن مستغرباً أن نلمح بعض من ألمع أسماء الشهيرات أو الفاشينيستا، يخترن الخروج في الستايل ذاته، وفي الحقيقة أنهن كن ملهمات لنا في هذه الطلة السهلة والتي يمكن أن ترافقك طوال اليوم، من العمل الى السهرة. فأكنت ستذهبين الى الإحتفال أم في طريقك الى إجتماع عمل أو ستخرجين برفقة الشريك الى العشاء، بوسعك أن تبدي غاية بالروعة في هذه الطلة والتي تأتي على شكل فستان قصير مميز أو حتى توب طويلة أو قميص على هيئة فستان مع حذاء عالي يفوق بطوله الركبة. فهذه الطلة لا بد أن تكون متوفرة لديك لتتألقي بشياكة لا متناهية هذا الموسم، وكوني على ثقة بأنك ستستقطبين الإنتباه بها نظراً لشياكتها وعمليتها في آن.

 

 

نجمات عربيات

 

الصيحة الخريفية المفضلة للنجمات والفاشينيستا العربيات

هذا وقد ظهرت نجمات عربيات بهذا اللوك منذ سنوات وأبرزهن مايا دياب وهيفاء وهبي اللواتي يعتبر هذا الستايل من الصيحات المفضلة لديهن حتى قبل الخريف. فمن منا قد تقول لا في وجه طلة موثوقة وجربتها أكثر النجمات أناقة؟ نحن على اتم الإستعداد للإنضمام اليهن ولحسن الحظ أنه ثمة الكثير من تصاميم الفساتين الرائعة واللافتة للغاية المطروحة ضمن مجموعات الخريف. سارعي واركبي عجلة هذه الصيحة!

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات