جاكيتات ومعاطف فرو موضة خريف 2018 من أسبوع نيويورك للأزياء

  • هيمن الفراء على جاكيتات ومعاطف خريف 2018 فأكتسح منصات عروض الأزياء الجاهزة خلال أسبوع الموضة بنيويورك، بخلاف القصات تمثل التنوع هذا العام في الألوان، الأبيض والأخضر كانا بطلا المشهد إلى جانب الوردي الصارخ الذي لفتنا بتصميمه الأنيق في عرض ماركة Milly.

    طبعات جلد الحيوانات برزت في أكثر من مجموعة لتعيد إلى المشهد موضة الثمانينات فلفتتنا بتوقيع توم فورد Tom Ford، ولم تنافسها سوى صيحة الياقات العريضة التي زينت المعاطف والجاكيتات على حد سواء فرأيناها في عروض توري بورش Tory Burch، باميلا رولاند Pamella Roland والماركة البحرينية نون باي نور Noon By Noor، هذا التصميم يناسب القوام الكمثري لأنه يزيد من عرض الأكتاف.

    اقرئي أيضًا : معاطف موضة خريف 2018 من أسبوع نيويورك تخفي عيوب جسمك

    على العكس أتت المعاطف والسترات ذي الياقات الدائرية لتلاءم القوام التفاحة والذي تتطلع صاحبته إلى تشتيت النظر عن الجزء العلوي المكتنز من قوامها، وقد رصدناها بتوقيع Bibhu Mohapatra و Brock Collection.

    اللافت هذا العام هو السترات الرياضية Bomber Jackets المصممة من الفراء والتي يمكن تنسيقها في إطلالة تعتمد على ستايل الطبقات Layering style لتتحول لقطعة تناسب المحجبات، ولا داعي إلى أن نشير أن الجاكيتات القصيرة تناسب كثيراً قصيرات القامة شرط أن يملكن قوام نحيف حول منطقة الأفخاذ والأرداف.

    اقرئي أيضًا : جاكيتات جلد موضة ربيع 2018 اختاري الموديل بحسب جسمك

    أضف تعليقا