احصلي على وجنتين ممتلئتين في دقائق

هل يسبّب لكِ نحول وجهكِ الإزعاج خاصّة في المناسبات وإنْ كنتِ محجّبة! ودّعي اليوم عظام وجهكِ البارزة واحصلي على وجه ممتلئ باستخدام خميرة الخبز الفوريّة.

على عكس الماسكات الطبيعيّة الأخرى يمكنكِ وضع الخميرة على بشرتكِ مباشرة دون أيّة إضافات، في حال كنتِ لا تملكين الكثير من الوقت. كلُّ ما عليكِ فعله هو مزج الخميرة مع القليل من الماء الدافئ في كوب صغير ، انتظري قليلاً ومن ثمّ ضعي المزيج على كامل وجهكِ وخاصّة وجنتيكِ.

كرريّ هذه الخطوة مرّات عدّة وانتظري لفترةٍ جيدةٍ من الوقت قبل إزالة المزيج. قومي بغسل وجهكِ بالماء فقط، وذلك بعد مضيّ فترة لا تقلّ عن 30 دقيقة. ستلاحظين بعد غسل وجهكِ بأنّ بشرتكِ أصبحت أنعم وأكثر تألقاً، إذْ تحتوي الخميرة على الأحماض الأمينيّة، البروتينات، المعادن، مضادّات الأكسدة والفيتامينات كفيتامين ب.

ستبدأين بملاحظة انتفاخ وجنتيكِ تدريجيّاً مع مرور الوقت، حتى أنّ البعض ممّن استعملنها لاحظن الفرق الحقيقيّ بعد يوم واحد من وضع هذا المزيج على وجهنْ.

تعتمد النتائج على جودة الخميرة المستعملة وطبيعة بشرتكِ أيضاً، فقد لا تحصل جميع الفتيات على نفس النتيجة. لكن عليكِ استخدام هذه الوصفة في المناسبات الهامّة فقط ومن فترة لأخرى وليس دوماً.

جرّبي هذه الحيلة الصغيرة واخبرينا بالنتائج.

أضف تعليقا