فساتين أسيل عمران لاطلالة أنثوية

قدمت أسيل عمران العديد من المسلسلات والمسرحيات والأغاني، سواء منفردة أو ألبومات، وفازت مؤخرًا بجائزة اختيار أطفال "نيكلودين" في أبوظبي، وتميزت باختيار أزيائها بشكلٍ عام، منها الأزياء اليومية أو أزياء المناسبات الضخمة، ولتنسيقاتها الأنثوية الناعمة التي تتبعها الكثير من النساء استوحينا لكِ اليوم عدة صور لتُلهمك أفكارًا مميزة في تنسيقات أزيائك.

 

اجمل اطلالات اسيل عمران

 

أطلت أسيل ببنطال جينز أزرق وجاكيت أصفر مع بلوزة بيضاء لمظهر شبابي كاجوال، ونسقت تنورة من الجلد البني وجاكيت جلد أسود وبلوزة سوداء، وتجملت بفستان أزرق مزين بنقاط وكُّم شفاف ليناسب الحفلات البسيطة، وارتدت فستانًا قصيرًا يوميًا رمادي اللون مائلاً للأزرق، وصُمم بأكمام وحزام خصر.

واختارت فستانًا أحمر بأكمام قصيرة صُمم بشكل ضيق من الأعلى ويتسع من الأسفل، وتزينت ببنطال أسود جلد وقميص عصري واسع مزين بحزام أسود للخصر، وجاءت في افتتاح أحد البوتيكات في نيويورك بفستان أسود طويل مزين بنقاط بيج كبيرة، وظهرت بفستان زهري واسع بأكمام طويلة مزين بزهور في إطلالة أخرى.

كما تألقت بجمبسوت أسود واسع بقصة كُّم مميزة وأكملته بقبعة قش لتكسر مظهره الرسمي، وتميزت بفستان فضفاض أصفر مزين بنقوش بيضاء وجاكيت من الجينز الأزرق، ونسقت معطفًا أسودَ وبنطال جينز مع بلوزة بيضاء صوفية وقبعة صوفية.

اقرئي أيضاً: 

هذه هي قصة فساتين ياسمين صبري المفضلة

هذه هي طريقة الفاشينيستا العربيات المفضلة لارتداء السترة

إطلالات مختلفة لكيت ميدلتون في باكستان

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات