هذه هي طريقة الفاشينيستا العربيات المفضلة لارتداء الجاكيتات

الموضة في تجدد مستمر والصيحات تكاد لا تنضب، خصوصاً العصرية منها غير التقليدية أو الكلاسيكية. فحتى اللواتي غير معجبات بستايلات الفاشينيستا العربيات، لا يسعهن إنكار أنهن أول الراكبات على قطار الصيحات الجريئة واختيارهن ما يليق بجسمهن وتضاريسهن وتنسيقهن لكل جوانب لوكاتهان من ملابس الى اكسسوارات وحلي ومجوهرات. ومن خلال متابعتنا لشتى ستايلات وإطلالات المؤثرات اللواتي لا يترددن في انتزاع الصيحات التي تنال إعجابهن مباشرة من على مدارج عروض الأزياء، في مختلف المناسبات وبتعدد أنماطهن من اللوكات الكاجوال مروراً بالعصرية والمميزة، رأينا أنه ثمة خدعة رائجة للغاية في مجال الموضة، دوماً ما تستخدمها أيقونات الموضة لا سيما في الـستريت ستايل لتنتقلن بلوكاتهن الى مستويات عالية جداً من الفخامة.

طريقة الفاشينيستا العربيات المفضلة لارتداء السترة


فهذه الخدعة هي تدلي الجاكيت من اكتافن  بطريقة ساحرة وتدل على عصرية يصعب مضاهاته، وهي موضة تلقى شعبية كبيرة ولكن كون الفاشينيستا سباقات دوماً في هذا المجال، فهن ينسقنها مع باقي ملابسهن بستايلات آسرة، وقد رأيناهن  يعتمدنها في شتى لوكاتهن ويبرهن بأن هذا اللوك ليس حكراً على الموسم البارد، فهي قد يكون حليفك في شتى إطلالاتك حتى تلك ذات الطابع اللافت في الخريف أيضاً.

طريقة الفاشينيستا العربيات المفضلة لارتداء السترة


هذا وقد انتقت الفاشينيستا الجاكيتات بمختلف الأقمشة  والستايلات ليواكبن فيها هذه الموضة  من تلك المصنوعة من الدينيم الى السترات الجيرسي وتلك ذات الطابع العسكري مروراً بالسترات ذات نقوش او حتى السميكة، ما يبرهن بانك قادرة على التألق بهذا اللوك بأي سترة معلقة في دولابك مهما كان طابعها وأنت قادرة على ان تحصلي على لوك غاية بالشياكة على الفور بخطوة بسيطة للغاية لن تتطلب منك أكثر من ثواني معدودة.

طريقة الفاشينيستا العربيات المفضلة لارتداء السترة

ألقي نظرة على شتى إطلالات المؤثرات العربيات بالسترات المتدلية وهي موضة رأيناها في مختلف مجموعات العلامات الفاخرة هذا الخريف لتستوحي منها لوكاتك المقبلة. وعليك ان تعلمي بانه بمقدورك تنسيق هذا الستايل مع كل أشكال الملابس من الجامبسوت الى فساتين الكوكتيل وحتى مع الجينز!

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات