أجمل فساتين أصالة من توقيع نيكولا جبران وحيل تزيدها طولًا

  • تصاميم محتشمة مزادنة بتطريز متقن، هكذا كانت الفساتين التي اختارتها النجمة أصالة من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran.

    - النجمة السورية التي لا تفوت مناسبة لا تمدح خلالها إبداعات المصمم الشهير، تميل في اختياراتها للفساتين المحددة للقوام مع تنورة تتسع بدءًا من أسفل الركبة لتكسب قوامها مزيد من الطول.

     


     

    أصالة بفستان Mermaid من نيكولا جبران

     

    - تفضل أصالة إعتماد الفساتين الفخمة سواء من حيث التطريز أو قطع الكاب أو المعاطف الطويلة التي عادة ما تُكمل إطلالاتها بها، ومن أجمل اللوكات التي ظهرت بها مؤخرًا الفستان الأزرق ذى الستايل الفيكتوري المغطى بطبقة من التول مع ياقة عالية على هيئة كشاكش.

    - تألقت النجمة أصالة في أكثر من حفل غنائي بالفساتين المخملية، فأطلت في إحداها بفستان أحمر Mermaid زينته ببروش مرصع، وفي حفلة أخرى أعتمدت فستان أسود بتوب مخملي وتنورة منفوشة محبوكه بالدانتيل.

    - يبدو أن الأحمر من الألوان المفضلة للنجمة السورية لأنها عادت وأختارته في إحدى المناسبات ليكون لون فستانها البليسيه والمزود بحزام مرصع بالكريستالات الملونة، ومن المعروف أن التنانير المكسره من أفضل الحيل التي تنصح بها قصيرات القامة لتكسبهن طول أكبر.

     


     

    أصالة بفستان أحمر Mermaid من نيكولا جبران

     

    - بالنظر إلى الإطلالات التي جمعناها لكِ من إنستقرام أصالة ستلاحظين عشقها لصيحة المونوكروم حيث أختارت من مجموعة نيكولا جبران قفطان فاخر بتطريز غاية في الأناقة ونسقته مع فستان أبيض، وفي إحدى جلسات التصوير بدت في كامل أناقتها بفستان ناعم مزود بكاب وحزام يلف الخصر.

    أضف تعليقا