منة عرفة تثير غضب جمهورها بعد ظهورها بالمايوه

استمراراً لمسلسل الجدل الذي تثيره دائماً الفنانة الشابة منة عرفة، شاركت جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديو والصور «إنستقرام»، بصورة ظهرت من خلالها وهي ترتدي «مايوه» على أحد الشواطئ، التي تتواجد بها حالياً في نهاية إجازتها الصيفية.

وظهرت في الصورة بشكل جريء، حسب ما وصفه متابعوها، الذين حذروها بأنها بدأت تفقد براءة الطفلة التي تكونت في عقول محبيها، وعلّقت منة على الصورة وقالت: «ثق بما تشعر به.. لا ما تسمعه».
 

اقرئي ايضا : بعفوية شديدة.. اصالة «حافية القدمين» بالسعودية

 

منة عرفة

 

منة عرفة تشارك في فيلم «666» المقرر عرضه قريباً

 

وتشارك الفنانة الشابة حالياً في فيلم «666»، الذي تشارك في بطولته بجانب أحمد عاشور، عايدة غنيم، ومحمد سمير، ومن إخراج وائل عبدالقادر، وتأليف أحمد عاشور، وتدور أحداث الفيلم حول إحدى قصص الرعب الشهيرة، ويعتمد في مشاهده على أعمال الجرافيك.

كما تشارك أيضاً في مسرحية «اللي عليهم العين»، والتي تشارك في بطولتها بجانب الفنان خالد سرحان، وليلى عز العرب، وتدور أحداثها حول رجل أعمال يباشر حياة ابنتيه بعد وفاة زوجته.

كما شاركت مؤخراً في مسرحية «جوازة مرتاحة» مع الفنان أحمد صفوت، وريم البارودي، والمخرج محمد جبر، والتي عرضت بمدينة الغردقة خلال فصل الصيف الماضي، ولاقت نجاحاً كبيراً وقت عرضها، ومن المفترض أن يعاد عرضها مرة أخرى بالقاهرة خلال الفترة المقبلة.

 

اقرئي ايضا : نجوم اعترفوا بترددهم على عيادات الطبيب النفسي.. أبرزهم اليسا

 

وقد ظهرت منة عرفة في الأعمال الفنية منذ سنوات طويلة، وأشاد الكثيرون بموهبتها الفنية في طفولتها، وقدمت عدداً كبيراً من الأعمال، منها: «مطب صناعي»، وسلسلة مسلسل «رجل و6 ستات»، ولكن عندما ظهرت مؤخراً بإطلالات جريئة، خسرت الكثيرين من محبيها، ولم تعد تقدم أعمالاً فنية مهمة كما كانت من قبل.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات