شاهدوا الطفلة منة عرفة في أحدث ظهور لها!

شهد مسرح «كايرو شو»، بالتجمع الخامس، «كايرو فيستيفال سيتي»، يوم الجمعة الماضي، حفل الافتتاح الرسمي لمسرحية «اللي عليهم العين»، أحدث إنتاجات «كايرو شو»، بحضور مجموعة من الفنانين والنجوم الشباب والإعلاميين، وكان في مقدمة الحضور: الإعلامية لميس الحديدي، الكاتب د. مدحت العدل، الفنانة داليا البحيري، والنجوم الشباب: إسلام إبراهيم، نانسي صلاح الدين، طارق صبري، محمد سليمان، أسماء أبواليزيد، أحمد الشامي، وسارة عبدالرحمن، ونقيب الصحفيين الأسبق يحيى قلاش، والإعلاميات: بوسي شلبي، سهير جودة، وهبة الأباصيري.

كما حضرت الفنانة منة عرفة، إحدى بطلات المسرحية، والتي نجحت في خطف الأنظار، خاصة بعد تغيّر شكلها ودخولها مرحلة الشباب، عقب التحاقها بالجامعة، برغم أن الكثيرين مازالوا يلقبونها بالطفلة منة عرفة؛ كونها اشتهرت في أثناء الطفولة.

 

اقرئي ايضا : اصالة تعاني من الاكتئاب وأصدقاؤها ينصحونها بالذهاب للطبيب النفسي فهل زوجها هو السبب؟

 

منة عرفة

 

وشهد الافتتاح حضور الجمهور العادي، إلى جانب النجوم، كما سبقه لقاء مفتوح لنجوم وصناع العمل مع وسائل الإعلام المختلفة المقروءة والمسموعة والمرئية.

يذكر أن عروض «اللي عليهم العين» ستتواصل في حفلات الماتينيه على نفس المسرح، الذي يشهد عروض «الملك لير» للنجم الكبير يحيى الفخراني.

مسرحية «اللي عليهم العين» بطولة بنات فرقة «بهججة» الغنائية، خالد سرحان، ليلى عز العرب، منة عرفة، أحمد بسيم، وياسر الطوبجي، وإخراج محسن رزق، وتأليف وأشعار حاتم حسين، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع عادل حقي، وديكور كريم مهدي.

 

اقرئي ايضا : التعليق الأول من محمد حماقي على بكائه في برنامج «ذا فويس»

وتدور أحداث «اللي عليهم العين» حول رجل الأعمال المحب للمال والنفوذ «شقائق بك النعمان» الذي توفيت زوجته وتركت له 4 بنات: «أوركيد» (شروق الشريف)، المهووسة بالسوشيال ميديا والموضة، و«نرجس» (وئام عصام) مدمنة المخدرات وأغاني المهرجانات، و«أقحوان» (سمر جلال) التي تتعامل مع الحياة على أنها ولد وليست فتاة، و«زنبق» (منة عرفة) المثقفة العدمية.. وحين يتم ترشيح «شقائق النعمان» لمنصب مرموق؛ يكتشف أن أسلوب حياة بناته سيكون عائقاً أمام توليه المنصب، ويدرك أنه لا يعلم شيئاً عن حياتهن الخاصة، فيقرر الاقتراب من عالمهن السري، بمساعدة مديرة المنزل «ورد» (ليلى عز العرب)؛ لإصلاح أسلوبهن، حسبما يتصور هو.. وحين يحدث ذلك يجد الجميع أنفسهم في مواجهة مفاجآت غير متوقعة، تصل إلى ذروتها في اليوم المقرر فيه إعلان ترشحه للمنصب رسمياً.

أضف تعليقا