بعفوية شديدة.. اصالة «حافية القدمين» بالسعودية

مصطفى الأغا ينشر صورة من كواليس زيارة أصالة للرياض

 

شارك الإعلامي مصطفى الأغا جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بمقطع مصور ظهرت من خلاله الفنانة أصالة وهي حافية القدمين، وذلك خلال زيارتها الحالية لمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وظهرت أصالة بالمقطع وهي داخل الفندق الذي تقيم به هناك وهي حافية القدمين وتمسك بيدها حذاءها، وعلق مصطفى الأغا على هذا المقطع وقال «أصالة‬ حافية القدمين... أكثر نجمة مبدعة، عفوية وطبيعية وتلقائية ممكن أن تقابلها في حياتك»، لتقوم أصالة بالرد عليه قائلة «كلّ يرى النّاس بعين طبعه وقمّة السّعادة اليوم إنّي شفتك يا صاحب أغلى اسم على قلبي (مصطفى)، الله يحفظك ويسعدك وقريباً إن شاء الله بكون معك».

 

أصالة تشارك في تكريم عدد كبير من النجوم

 

وشاركت الفنانة أصالة خلال الساعات الماضية في حفل تكريم عدداً من نجوم العالم من بينهم جاكي شان وجان كلود فاندام وشاروخان، كما تم تكريم مجموعة كبيرة من نجوم الفن بالعالم العربي من بينهم محمد عبده وهاني شاكر ويسرا ورجاء الجداوي وإسعاد يونس والفنان ناصر القصبي والفنانة سعاد عبدالرحمن وغيرهم الكثيرون من نجوم الفن.

وقد حضر حفل التكريم مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم بيومي فؤاد وهشام ماجد وشيكو وعمرو مصطفى وخالد تاج الدين وبهاءالدين محمد وعمرو دياب ودينا الشربيني والنجم العالمي جايسون موموا الذي لفت أنظار الكثيرين له بإطلالته المميزة.

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مصطفى الآغا (@mustafa_agha1) on

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب