أجمل فساتين النجمات باللون الوردي تخفي عيوب الجسم

هو لون أنثوي بإمتياز لا تستغني عنه أي امرأة أنيقة حيث يرافقها في كل المواسم ليعكس ذوقها الراقي، نرصد لكِ اليوم أجمل فساتين وردي من إنستقرام النجمات ونخبرك بالموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

 

اقرئي ايضا : فساتين وردي لإطلالة العيد بوحي من النجمات

 

فساتين سهرة منفوشة من إنستقرام النجمات

 

 

أجمل فساتين النجمات باللون الوردي تخفي عيوب الجسم

 

بخلاف ستايلها الفخم تساعد فساتين السهرة المنفوشة Ball gowns في إخفاء إمتلاء القسم السفلي من الجسم أو نحافة الساقين، استوحي من إطلالة كارمن سليمان التي تألقت في إحدى حفلاتها الغنائية بفستان أنيق بتطريز ناعم من توقيع إيمان العجلان، كذلك فستان سولافه معمار من توقيع راني زاخم Rani Zakhem سيحقق لكِ الطلة المنشودة الخالية من العيوب.

 

فساتين سهرة تزيد الطول من وحي النجمات

 

ترغب كل امرأة قصيرة في الظهور بقامة ممشوقة ومثالية، وإلى جانب أحذية الكعب العالي التي تؤمن لنا بضع السنتيمترات الزائدة يمكنك اللجوء إلى فساتين السهرة القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف High low dresses مثل فستان النجمة درة من توقيع علي يونس Ali Younes والذي سيساعدك في إبراز طول ساقيك، كذلك تمسكي بفساتين السهرة المزينة بشق على الجانب على غرار النجمة نجوى كرم والتي ظهرت مؤخرًا في إحدى حفلاتها بفستان وردي ناعم من مجموعة رامي قاضي Rami Kadi.

 

فساتين سهرة مطرزة بالكامل

 

 

أجمل فساتين النجمات باللون الوردي تخفي عيوب الجسم

 

اذا كنتِ نحيلة الجسم ننصحك بإختيار فساتين السهرة المزينة بتطريز يغلف الفستان بالكامل مثل الفستان المزدان باللؤلؤ الأبيض الذي أطلت به أنغام وحمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Al Jasmi أو فستان الإعلامية مهيرة عبد العزيز من مجموعة Fatima Alshammary.

 

فساتين سهرة مطرزة حول الصدر

 

اذا كنتِ تعانين من نحافة الصدر مقارنة بالجزء السفلي الممتلئ من الجسم، نرشح لكِ فساتين السهرة المطرزة حول الصدر والأكتاف مثل فستان أصالة من توقيع يوسف الجسمي Yousef Al Jasmi وفستان أحلام من توقيع المبدع اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.

 

فساتين سهرة مزينة بكشاكش حول الأكتاف

 

يساعد هذا الستايل في إخفاء نحافة الأكتاف لذلك هو الأنسب لذوات القامة كمثرية الشكل، وليس هناك أفخم من فستان النجمة نوال الكويتية من توقيع زهير مراد Zuhair Murad لتستوحي منه.

 

 

أجمل فساتين النجمات باللون الوردي تخفي عيوب الجسم

أضف تعليقا