أجمل فساتين النجمات على السجاد الأحمر في 2018 بتوقيع مصممين عرب

شهد السجاد الأحمر لأشهر المهرجانات السينمائية على إبداعات المصممين العرب لاسيما الأسماء اللبنانية البارزة مثل إيلي صعب وزهير مراد.

(الجميلة) جمعت لكِ أجمل الفساتين التي تألقت بها النجمات في 2018 لتستوحي منها أناقتك في المناسبات.

- لاتزال فساتين حورية البحر Mermaid dresses هى الخيار الآمن للنجمات والذي يضمن لهن قامات ممشوقة وإطلالة أنثوية أنيقة على السجادة الحمراء، وبهذا الموديل تألقت ديبيكا بادكون بفستان أبيض من توقيع زهير مراد Zuhair Murad كما أعجبنا الفستان الأحمر ذي الأكمام التي تصل إلى الأرض الذي أطلت به أليسون جاني في حفل الأوسكار وقد كان من توقيع ريم عكرا Reem Acra.

 


 

ديبيكا بادكون بفستان من Zuhair Murad

 

- بالأحمر أيضًا أختارت بعض النجمات فساتين رائعة، أجملها ظهرت به ريا أبي راشد على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي وقد حمل توقيع مواطنتها اللبنانية عائشة رمضان Aiisha Ramadan، كما أحببنا فستان ارايا هارجات بفستان مزود بكاب طويل من تصميم زهير مراد Zuhair Murad.

- برزت هذا العام الفساتين المحددة للقوام المزودة بتنورة خلفية واسعة وطويلة، أعتمدت هذة الصيحة النجمة التونسية درة فأختارت فستان أرجواني فاتح منسدل الأكمام مغطي بتطريز ناعم من زهير مراد، كما تألقت النجمة الهندية ايشواريا راي باتشان بفستان ديكولتيه من تصميم رامي قاضي Rami Kadi.

- في 2018 لا يعلو صوت على صوت الفساتين الـ Nude فتسابقت النجمات السمراوات والشقراوات على التأنق بها، فخطفت اللبنانية جيسيكا قهواتي الأنظار إليها بفستان Zuhair Murad المزدان بالريش النافر، وأختارت زوي دوتش فستان ناعم من Elie Saab.

 

جيسيكا قهواتي بفستان من Zuhair Murad

 

 

أضف تعليقا