كيف تتقنين صور الـ Selfies؟

بعد الاهتمام الملفت لصور الإنستغرام ومتابعة النجمات والأخبار حول العالم، "الجميلة" تعرّفكِ على أهمّ برامج الهواتف الذكيّةApps للحصول على بشرة مصقولة وماكياج منحوت تماماً كصور النجمات على الإنستغرام.

ربّما كانت وظيفة الرتوش على الصور وتصحيح عيوبها بمهارة تقتصر بشكل خاصّ على المصوّرين والمخرجين الفنيّين، لكن ليس بعد الآن بواسطة الآبس Apps الجديدة التي تعنى بتصحيح الصورالذاتيّة وتصحيح ألوان الماكياج على البشرة حيث يمكن لكلّ شخص اعتمادها. فالتحدّي الكبير اتقانكِ طريقة استخدامها للحصول على صور باهرة وساحرة تماماً كما تفعله كلّ النجمات في صورهنّ الخاصّة على الإنستغرام.

مجموعة برامج الـApps التي تستخدمها النجمات هي كالآتي:

أسرع الطرق لأجل تفيتح البشرة المرهقة والمتعبة وتحديد الوجنتين هي زرّ الـApps. حاولي أن تقومي بهذه الخطوة بشكل متقن، فقد تبيّن أن أكبر النجمات اللّاتي استخدمن هذه الطريقة بشكل خاطىء أسئن اختيار مقدار القصّ حول الفخذين او خطّ الفكّ على صورهنّ الخاصّة فبدت غير طبيعيّة!.

Face tune على خانةiTune : في خلال ثوانٍ قليلة جدّاً يمكنكِ تبييض ابتسامتكِ وتصحيح طول أسنانكِ، كما يمكنكِ تغطية البثور ومنح كامل البشرة لوناً برونزيّا خافتاً وجميلاً. يمكنكِ من خلال هذا الاختيار أيضاً تصحيح ما ترغبين به من معالم وجهكِ كتوسيع العينين أو تمديد الشفاه لمنحها قليلاً من الحجم أو تنحيف الوجه وتكثيف الشعر .

Perfect365 على iTune هي ميزة تعتمدها كيم كارداشيان لإعادة الرتوش على صورها الـ Selfies. فمع مسحة الإصبع يمكنكِ نحت وجهكِ تماماً على طريقة كيم مع اختيار ماكياج من لائحة تظهر أمامكِ على الشاشة بمختلف الألوان لتنتقي منها ما ترغبين به على صورتكِ الخاصّة. يمكنك اعتماد هذه الميزة أيضاً لتظليل الشوائب كلّها على البشرة، تصفيتها وتنعيمها مع تعزيز مظهر الوجنتين المنحوتتين.

مستحضرات تصحيح لون البشرة وتمليس مظهرها

Filter Fluid

وزّعي طبقة خفيفة من Niod Photography Fluid على بشرتكِ لتحصلي على نتيجة مشابهة لتأثير فيلتر الإنستغرام. فصبغته الذكيّة تمحو اللّون الأحمر والأصفر عن البشرة لتمنحكِ بشرة صحيّة ومتألقة بلون ورديّ صحيّ.

Fool Proof Contouring

إذا كنتِ تعتقدين بأنّ بشرتكِ بحاجة إلى النحت والـ Contouring، استعيني بقلم Burberry Fresh Glow Pen مع Face Contour Pen. فتركيبة هذه الأقلام خفيفة ويمكنكِ تكثيف بنائها تدريجيّاً كما أنّ مزجها سهل لنتيجة طبيعيّة ومبهرة.

Full Face Kit

لكلّ من تبحث عن الجمع بين كلّ ظلال الـ Contouring في Palette واحدة، جرّبي Smashbox Shape Matters Palette، فيها العديد من الألوان والتدرّجات لتعبئة الجواجب وتحديد الوجنتين ونحت Contoure العينين.

أفضل زاوية للتصوير

لن تنقذ الزاوية الخاطئة صوركِ بعد أن أتقنتِ كلّ خطوات الماكياج عليها. يوضح مدير التصوير راكيل براون: "أفضل صور الـ Selfies الذاتيّة تؤخذ مع الذراع الممتدّة نحو الخارج بزاوية 30 درجة، فهذه الوضعيّة تمسح مظهر الذقن المزدوج وتجعل العين تبدو واسعة.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات