يسرّ مايكل كورس (Michael Kors) أن الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار لوبيتا نيونغو قد انضمت إلى حملة Watch Hunger Stop، الحملة السنوية والحيوية للعلامة التجارية لمحاربة الجوع عبر العالم. وتدعم Watch Hunger Stop التي تدخل عامها السابع الآن، برنامج الأغذية العالمي التابع لمنظمة الأمم المتحدة (WFP) وبرنامجه للوجبات المدرسية. وقد أسهمت هذه الحملة في تقديم أكثر من 18 مليون وجبة للأطفال منذ انطلاقها.

وتقول لوبيتا نيونغو في معرض تعليقها على قرار انضمامها إلى جهود مايكل كورس في هذا الإطار "أنا فخورة بدعم حملة Watch Hunger Stop لأنها تركز على حلول لمشكلة الجوع وتشجع الناس على اتخاذ إجراءات على أسس فردية".

وأضافت نيونغو "إن Watch Hunger Stop تساعد في جمع الطعام للمدارس، وهي تتمتع بتأثير مباشر في تسوية أداء تكافؤ الفرص للطلاب المحرومين". وتابعت "عندما يتمكن الطلاب من تناول الطعام، يمكنهم أن يحققوا أداءً أفضل في المدرسة، وهذا بدوره يؤدي إلى فرص أكبر في الحياة. وبذلك، تقوم علامة مايكل كورس وبرنامج الأغذية العالمي بتيسير فرص أفضل للنساء والفتيات على أسس يومية". 

 


وتتضمن المسيرة المهنية الرائعة لنيونغو الموهوبة ترشحها لجائزة "توني" عن ظهورها للمرة الأولى في مسرحية الكسوف  (Eclipsed) في برودواي، وحصولها أيضاً على جائزة أوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "12 عاما من العبودية" (12 Years A Slave)، بالإضافة إلى لعب أدوار في أفلام "Black Panther"     و"Queen of Katwe" و"Star Wars: The Force Awakens"، وجملة أمور أخرى، في خضم عام عاصف بالإنجازات. وبالإضافة إلى أدوارها في فيلم الرعب والكوميديا "Little Monsters" وفيلم "Us"، فإنها قد ألفت كتاباً للأطفال يحمل عنوان "Sulwe" سوف تقوم بنشره "سايمون آند شوستر" في 15 أكتوبر. وتلقى مخطط تبني نيونغو وداناي غوريرا رواية "أمريكانا" عرضاً مباشراً من منصة HBO Max كسلسلة من 10 حلقات. وسوف تشارك نيونغو في هذا المسلسل حيث سوف تتولى غوريرا كتابة الحلقة التجريبية إلى جانب عملها كمديرة للإنتاج. وعلى الرغم من انشغالها الدائم، فإن نونيغو تؤمن باستخدام موهبتها وتأثيرها من أجل دعم القضايا المهمة بالنسبة إليها. كما تشارك نونيغو في حملات الدفاع عن النساء والفتيات بالاضافة الى أنها تؤيد بقوة مسألة الحفاظ على الحياة البرية، وتعمل كسفيرة Global Elephant لمنظمة الحماية الدولية "WildAid"       


من جهته يقول مايكل كورس "إن لوبيتا ذكية وموهوبة وعاطفية وقوية ولديها قدرة استثنائية على إلهام الآخرين". وتابع "أنا متحمس للغاية لأنها انضمت إلينا في معركتنا ضد الجوع. إن التزامها وصدقها سوف يجعلها قوة دافعة لجهود التغيير المبذولة لبناء عالم خالٍ من الجوع".

شعار حملة Watch Hunger Stop لهذا العام هو "FOOD IS LOVE"، وهي كلمات غالباً ما يستخدمها كورس عن الحديث الحديث عن سبب انجذابه إلى هذه القضية. إن المساعدة في إطعام الأطفال هي العناية بهم ومشاركتهم آمالهم وأحلامهم، ودعمهم وهم يشقّون طريهم إلى العالم. توفر الوجبات المدرسية للأطفال في المناطق التي تعاني من إنعدام الأمن الغذائي التي يحاجون إليها للنمو والازدهار. كما أنها توفر حافزاً للعائلات من أجل إرسال أطفالهم إلى المدرسة وخصوصاً الفتيات.

تيشرت وحقيبة LOVE

في شهر أكتوبر من كل عام، وللاحتفال بيوم الأغذية العالمي في السادس عشر منه، تقدم مايكل كورس منتجات ذات إصدارات خاصة مصممة خصيصاً لجمع أموال التبرعات للبرنامج. وهذا العام، المنتجات هي عبارة عن تيشرت وحقيبة مزينتين بكلمة الحب. بسيطة ومدهشة، هذا ما ستكون عليه التيشرت والحقيبة المتاحتين للشراء عبر شبكة الإنترنت وفي متاجر مختارة من مايكل كورس في جميع أنحاء العالم اعتباراً من الأول من أكتوبر. ومن أجل جعل الأشياء تبدو أفضل، سوف تتبرع مايكل كورس بـ 100 وجبة إضافية لبرنامج الأغذية العالمي في حال رغب العملاء في تبني شعار "ارتديها وشاركها" عبر التقاط صورة سلفي أثناء ارتداء تيشرت أو حمل حقيبة  Watch Hunger Stop LOVE ونشرها على الإنترنت باستخام هاشتاق watchhungerstop#. * وتُباع التيشرت باللونين الأبيض والأسود للجنسين بمبلغ 40 دولاراً أمريكياً. أما الحقيبة السوداء المصنوعة من الكتان وبمقابض جلدية، فإنها تُباع بسعر 59 دولاراً. ومقابل كل تيشرت أو حقيبة  LOVE، فإن مايل كورس سوف تتبرع بجميع الأرباح للأطفال المحتاجين من خلال برنامج الغذاء العالمي. * 


المزيد من الطرق للتبرع

خلال شهر أكتوبر الجاري، يمكن للعملاء التبرع مباشرة لبرنامج الأغذية العالمي والتسجيل لدى متاجر مختارة من متاجر مايكل كورس في جميع أنحاء العالم. 5 دولارات فقط، تطعم طفلاً في المدرسة لمدة شهر.


من جهة أخرى، يقول مايكل كورس "الغذاء حاجة بسيطة وأساسية، لكن إيجاد حلول للجوع مسألة تحتاج للتفكير". ويضيف "لقد دعمنا برانامج الوجبات المدرسية لبرنامج الأغذية العالمي على مرّ السنين لأنه يركز على جعل المجتمعات أقوى وأكثراكتفاءً ذاتياً. كما أنه يدرك مدى أهمية توفير الفرص للنساء والفتيات لكسر دائرة الفقر، نحن فخورون بالعمل من أجل القضاء على الجوع".

اقرئي أيضاً: 

مجلس الأزياء العربي يطلق الدورة التاسعة من أسبوع الموضة العربي بالتعاون مع سيتي ووك

مجموعة سبورتماكس ربيع 2020

مصمّمة الأزياء إنجي شلهوب تشارك في تكريم دولي لمصمّم الأزياء الراحل كارل لاغرفيلد

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار الموضة

5
أخبار الموضة
«الجميلة» تطلق برنامج «ذي ترند» الجديد على «سناب شات»

حرصاً منها على توفير محتوى عالي الجودة متخصص بالموضة والأزياء والجمال، تطلق مجموعة...

12
أخبار الموضة
نمر سعاده أزياء خريف – شتاء 2019/2020

في زمن التغيرات السريعة والخيارات غير المحدودة وإمكانيات الوصول الوفيرة، يمتلك كل ...

5
أخبار الموضة
بوتيغا ڤينيتا أن تعلن عن افتتاح أول بوتيك رئيسي لها في الكويت

يسر بوتيغا ڤينيتا أن تعلن عن افتتاح أول بوتيك رئيسي لها في الكويت في ذا افنيوز مول...

5
أخبار الموضة
موسم الرياض يطلق "تصميم السعادة".. نوفمبر

يستعد "موسم الرياض"، الذي انطلق الجمعة الماضي، لإطلاق معرض "تصميم السعادة" من ٥ إل...

3
أخبار الموضة
الاستعداد لإطلاق "مستقبل الأزياء" في موسم الرياض

تستعد وزارة الثقافة السعودية لتنظيم فعالية "مستقبل الأزياء" ضمن "موسم الرياض" الذي...

9
أخبار الموضة
تغطيات «سيدتي» و«الجميلة» الحيّة لأسابيع الموضة تصل إلى الملايين

استمتع جمهور «سيدتي» و«الجميلة» للعام 2019 بمحتوى راقٍ، حيث تميزتا بتغطيات حيّة عل...

2
أخبار الموضة
مجلس الأزياء العربي ومراس يرحبّان بالمصممة إيريس فان هيربن والدكتورة ميغان بورمر في سيتي ووك

 يعود أسبوع الموضة العربي في دورته التاسعة ليجمع تحت مظلته 40 مصمماً من أبرز ...

4
أخبار الموضة
مجلس الأزياء العربي يطلق الدورة التاسعة من أسبوع الموضة العربي بالتعاون مع سيتي ووك

يعود أسبوع الموضة العربي في دورته التاسعة ليجمع تحت مظلته أكثر من 40 مصمماً بارزاً...