جددي مظهرك بنقوش الحناء العصرية.. فيديو

تعبّر نقوش الحناء عن أسرار شخصية كل فتاة بطريقة أنثوية ناعمة، ففضلاً عن كونها واحدة من العادات العربية القديمة التي ارتبطت منذ القدم بمظاهر الفرح، أصبحت اليوم واحدة من مكملات المظهر الأنيق للفتيات العصريات، وقد اخترنا لك 4 أشكال من نقوش الحناء الشبابية والعصرية التي يسهل تنفيذها في مراكز التجميل.

 

أسلوب ملكي برسم الحناء

 

تقدم لك الجميلة في هذا الفيديو طريقة نقش رسم بسيط سيغنيك عن ارتداء الخواتم؛ إذ تقوم الخبيرة برسم خط أفقي على بداية الإصبع، ومع رسم خطوط بسيطة تكمل تنفيذ رسم خاتم ملكي.

شاهدي الفيديو:

رسم حناء بأسلوب ملكي

 

إن أعجبك النقش السابق من الحناء، فيمكنك اعتماده أيضاً على اليد، مع كتابة كلمة أميرة princess، يعلوها نقش لتاج ملكي، وبهذه الطريقة ستحصلين على نقش ملكي ولكن بمساحة أكبر.

شاهدي الفيديو:

 

نقش حناء برسمة شبابية

 

لم يعد تطبيق نقش الحناء يقتصر على اليدين فقط، وفي هذا الفيديو الذي تقدمه الجميلة، تقوم الخبيرة برسم نقش الحناء أسفل الرقبة، وهو عبارة عن نقش برسمة على شكل الورد للفتيات المحبات لهذا النوع من النقوش النباتية.

شاهدي الفيديو:

 

نقش حناء عصري لعاشقات الموسيقى

 

من النقوش الرائجة اليوم كذلك نقوش الحناء التي تقع بالقرب من منطقة الأذن؛ حيث تقدم الخبيرة في هذا الفيديو طريقة تطبيق نقوش حناء تتوزع بشكل طولي من خلف الأذن باتجاه أسفل الرقبة، والنقوش عبارة عن توتات موسيقية ونجوم، ما يجعلها الأنسب للفتيات العاشقات للموسيقى والآلات الموسيقية.

شاهدي الفيديو

 

 

نقش حناء يجلب لك الحظ

 

لا تقتصر نقوش الحناء على الرسومات البسيطة، بل بإمكانك اختيار نقوشات أكثر تعقيداً من قبل الخبيرة المتخصصة، تماماً كنقش الحناء الذي تقدمه مجلة الجميلة في هذا الفيديو، وهو شكل فتاة رشيقة بأجنحة فراشات، وهي التي تعرف باسم جالبة الحظ أيضاً. يناسب هذا الشكل من نقش الحناء منطقة أعلى الذراع.

شاهدي الفيديو:

 

يمكنك مشاهدة المزيد من الفيديوهات المتعلقة بعالم الأزياء، الجمال، الصحة والرشاقة من الخبراء على صفحة يوتيوب مجلة الجميلة.

أضف تعليقا