عطور شتوية فخمة لرائحة آسرة تدوم طويلاً

إن كنت تطمحين الى اختيار عطر أنيق وراق تعززين به إطلالتك هذا الشتاء، فلا تذهبي بعيداً، لأننا جمعنا لك في هذا المقال، مجموعة من أبرز العطور الشتوية الفخمة، التي ستجعل رائحتك آسرة وتدوم طويلاً.

 

Gucci Bloom Nettare Di Fiori

 

يمزج هذا العطر المعبأ في زجاجة مميزة وأنيقة جداً، بين نغمات الورد والياسمين، والزنجبيل. وحين تطبقينه قد تشعرين أن رائحته قوية جداً، إلا أنها سرعان ما تخف لتصبح زهرية جميلة ينبعث منها عبقاً فاخراً. يمنحك هذا العطر شعوراً بالقوة والنشاط، فلا تترددي في تجربته هذا الشتاء.

 

 

Yves Saint Laurent Black Opium Sound Illusion

 

رائحة هذا العطر جذابة جداً وأنيقة ومثالية جداً لأجواء الشتاء، وذلك يعود الى مكوناته العليا بما فيها القهوة السوداء والماندرين، ومكوناته الأساسية مثل المسك الأبيض والفانيليا. تدوم رائحة هذا العطر طويلاً، وبمجرد أن تبدئي باستخدامه، قد لا تستطيعين استبداله بعطر آخر.

 

 

Tom Ford Private Blend Vaille Fatale

 

إنه عطر مركز وغني وذو رائحة قوية، لذلك فإن رشة واحدة منه في الصباح تكفي لتسحري المحيطين بك برائحتك الفاخرة والأنيقة. يرتكز هذا العطر بشكل أساسي، على الفانيليا  والزعفران، وهذا يفسر سر جمال رائحته. لذلك، يشكل هذا العطر خياراً مثالياً لهذا الشتاء.

 

 

Burberry My Burberry Blush

 

يتميز هذا العطر برائحته الحلوة والحادة في الوقت نفسه، فعلى رغم احتوائه على نغمات التفاح الأخضر والليمون والورد والرمان، إلا أن قاعدته التي تتركز على الأزهار وبتلات الورد والياسمين جعلت من هذا العطر حاداً وحلواً، مما يضيف الى إطلالتك لمسة أنثوية راقية خلال الشتاء.

 

 

Miu Miu L'eau Rosee

 

قاعدة هذا العطر الأنيق غنية بخشب الصندل والفانيليا، مما يفسر قدرته على الثبات طويلاً لتبقى رائحتك جذابة ولافتة طوال النهار. كما أن قلب هذا العطر المكون من الورد والخوخ والفاوانيا سيجعلك تُغرمين بهذا العطر المثالي للأجواء الباردة. علماً أنه عطر ملائم جداً لأوقات النهار، كونه يدوم طويلاً ليمنحك رائحة آسرة طوال اليوم.

 

 

Jimmy Choo Fever

 

إنه عطر دافئ وجذاب، وهو مثالي لاستخدامه في فصل الشتاء، حيث أن نغمات البرقوق الأسود والتوت ستمنحك الطاقة والنشاط وتجعلك امرأة تضجين أنوثة وجمالاً. فإن كنت ترغبين في تجربة عطر مميز وأنيق هذا الشتاء، فلا تترددي بتجرية عطر Jimmy Choo Fever.

 

 

إقرئي ايضاً:

عطور نسائية تجذب الرجال

عطور فخمة لخريف 2019

عطور مثيرة بنغماتها... اختاري الأجمل بينها

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من عطور