عطور نسائية تجذب الرجال

العطر هو من أقوى الوسائل التي تمتلكها المرأة لجذب الرجل، ومن خلاله أيضاً تجعله يبتعد عنها بشكل فوري، إذ إن هناك نغمات عطور يحبها الرجل على المرأة دون غيرها من النغمات، مما يفسر انجذاب الرجل الى عطور نسائية معينة.

انطلاقاً من ذلك، سنقدم لك في ما يلي، مجموعة عطور نسائية تجذب الرجل.

 

عطور نسائية بنغمات مغرية

 

Chanel N5

 

إنه عطر نسائي كلاسيكي يجذب الرجل والمرأة في الوقت نفسه، مما جعله العطر الأكثر مبيعاً في العالم. يجمع هذا العطر من شانيل بين النغمات الطبيعية والاصطناعية، فشكلت في ما بينها رائحة أنيقة لا مثيل لها. مقدمة هذا العطر تتركز على زهر البرتقال واليلانغ يلانغ والخوخ والبرغموت، أما قلبه فيشتمل على الياسمين وزنبق الوادي والسوسن، فيما تحتوي قاعدته على نغمات خشب الصندل والباتشولي.

 

 

J'adore DIOR

 

يمثل هذا العطر الرمز الحقيقي للأنوثة والأناقة الأنثوية، فهو مزيج أخاذ من الزهور الطبيعية التي تحظى بشعبية كبيرة لدى الرجال. تتركز مقدمة هذا العطر على الماغنوليا والخوخ والكمثري والبرغموت والماندرين، فيما قلبه يشتمل على نغمات مسك الروم والبرقوق والبنفسج والأوركيد والفريزيا والياسمين وزنبق الوادي، مع لمسة من الفانيليا الدافئة.

 

 

Coco CHANEL

 

إنه عطر رائع بنكهة الفواكه المركزة، بقلب من الورود واليلانغ يلانغ والياسمين، ممزوجة مع نغمات القرفة وخشب الصندل والفانيليا، وهي من أكثر النغمات المفضلة لدى الرجال بشكل عام. مقدمة هذا العطر تتركز على الماندرين والخوخ والياسمين والوردة البلغارية، بقلب من القرنفل وزهر البرتقال، وقاعدة تشتمل على العنبر والتونكا والفانيليا وخشب الصندل.

 

 

Iris Nobile DI PARMA WATER

 

يشكل هذا العطر مزيجاً من الأناقة والرقي، الذي تجسده نغمات الأزهار ذات الرائحة الأخاذة. مقدمة هذا العطر تتركز على البرغموت والبرتقال والسوسن والماندرين واليانسون، أما قلبه فيشتمل على مسك الروم والكركديه وخشب الأرز واليلانغ يلانغ، فيما قاعدته تحتوي على العنبر والفانيليا.

 

 

Shalimar by GUERLAIN

 

رائحة هذا العطر الشرقية تجعله العطر النسائي الفضل لدى غالبية الرجال، حيث ينجذبون إليه بسرعة البرق. وهو يشتمل على مزيج من النغمات الشرقية الحارة والقوية، في مقدمها الجلد، خشب الصندل، المسك، البخور، حبوب التونكا، خشب الأرز، البرغموت...

 

 

 

عطور مغرية وجذابة

 

الفانيلا

 

الفانيلا هي من أكثر النغمات شيوعاً في تركيبة العطور العالمية، فرائحتها الحلوة الشهية تبعث الراحة في النفس وتعمل على تهدئة المزاج، إذ كانت تُستخدم قديماً من قبل النساء لجذب الرجل، نظراً الى أنها من الروائح التي تغري الرجل وتحرك مشاعره وأحاسيسه. ومن بين عطور الفانيلا التي ننصحك بتجربتها، عطر Tender Romance من رالف لورين Ralph Lauren، فرائحته شرقية لذيذة وحسية، تعزز رائحة الياسمين من جمالها.

 

 

اللافندر

 

عندما يتم مزج اللافندر مع نغمات عطور أخرى تصبح رائحتها في غاية السحر والجاذبية، وهي تُعرف باسم "عشبة الحب"، ولطالما استخدمتها النساء لإغراء الرجال، نظراً الى رائحتها الحسية التي تثير المشاعر والأحاسيس. ومن بين عطور اللافندر، بإمكانك اعتماد عطر Mon Guerlain Eau de Parfum ، الذي يتميز برائحته القوية والمركزة، أو عطر Tom Ford Fougère d'Argent، الذي يمزج بين اللافندر والماندرين ليمنح المرأة سحراً لا يقاوم.

 

 

اليلانغ يلانغ

 

هذه الزهرة الاستوائية هي إحدى النغمات الأكثر إغراء بالنسبة الى الرجل، لذلك هي تتواجد في تركيبة الكثير من العطور العالمية الراقية والفخمة. وتلاقي العطور التي تتركز على اليلانغ يلانغ رواجاً وانتشاراً كبيراً بين النساء، كونها تعزز من سحرهن وجمالهن أمام الطرف الآخر. ومن بين العطور التي تتركز على اليلانغ يلانغ، ننصحك باستخدام عطر Coco Mademoiselle من شانيل، أو عطر J’adore من Dior.

 

 

الياسمين

 

رائحة الياسمين شهيرة للغاية ولها تاريخ طويل في استخدامها لإغراء الرجل. ونظراً الى رائحتها القوية والحسية، يعد الياسمين إحدى أكثر النغمات استعمالاً في العطور، فهي تعزز الرغبة لدى الرجل وتثير المشاعر والأحاسيس في داخله. ومن بين عطور الياسمين، ننصحك بتجربة Alien منThierry Mugler، وLight Blue من دولتشي آن غابانا.

 

 

الأخشاب والجلود والتوابل

 

تعمل روائح الأخشاب مثل خشب الصندل، والجلود، والتوابل لا سيما الفلفل، على تعزيز الشعور العاطفي لدى الرجل، إذ إن رائحة هذه النغمات القوية جداً والنفاذة تغري الطرف الآخر وتجذبه بسرعة البرق، وفي المقابل هي تمتلك تأثيراً مهدئاً.

ننصحك بتجربة عطر Sensuous من Estee Lauder الذي يتركز على الأخشاب، وعطر Red Door من Elizabeth Arden.

 

 

 

 

إقرئي ايضاً:

عطور فخمة لخريف 2019

عطور بتأثير مذهل... الكل سيثني على رائحتك

عطور مثيرة بنغماتها... اختاري الأجمل بينها

أضف تعليقا