هذا هو السوار الذي لا يفارق معصم النجمات والفاشينيستا

المسمار الصغير تحوّل مع كارتير Cartier إلى أكثر من قطعة مجوهرات، فأصبح ابتكاراً ينبض بالطاقة الأنيقة ويعانق المعصم أو العنق أو الإصبع أو الأذن. إنه رمز للروح المتمرّدة والشخصية التي تفرض نفسها بكل وضوح. انه الـ Juste un Clou  من Cartier الذي يسيطر على مختلف اطلالات النجمات، في النهار والليل. من هنا جمعنا لك أجمل اطلالات النجمات بهذا السوار وكيف قاموا بتنسيقه بشكل مميز. 

نجمات متألقات به 


عمدت الكثير من النجمات إلى اختيار صيحة سوار Juste Un Clou الجريء، ومن بينهن النجمة إليسا، التي تسعى دائماً إلى إبراز ذوقها الرفيع من خلال المجوهرات التي ترتديها. وكذلك رصدنا من خلال صفحة انستقرام نانسي عجرم أساور Juste Un Clou معاً بعدة ألوان؛ منسقةً إياها مع إطلالة كاجوال بالألوان الترابية والزيتي.
فضلاً عن ذلك، رصدنا عدد كبير من الفاشينيستا العربيات متألقات بهذا التصميم على رأسهن كارن وازن ونور وعلا فرحات وفوز الفد وغيرهن كثر… 

هذا المسمار المترف 


تنطلق مجموعة مجوهرات Juste un Clou من مجرّد مسمار ولكنّها في الوقت نفسه قطع نفيسة عملت عليها أنامل حرفيين مبدعين فأضفت لمستها المتقنة على قطع من الحياة اليوميّة محوّلةً إياها إلى مجوهرات تبهر العيون. أول هذه الأساور حملت توقيع ألدو كيبوللو، الذي قام بتصميم "السوار-المسمار" لـ"كارتييه  في سبعينات القرن العشرين. وقد كان هذا التصميم متفوّقاً على عصره، حيث برزت فيه روح المعاصرة التي ما تزال تسود أجواءنا حتى يومنا هذا. يبدأ سعر هذا السوار من 6800 دولار أميركي. 

كيف ترتدينه؟


لإطلالة حيويّة ارتدي سوار Juste un Clou مع جينز البوي فرند أو الجينزات الملونة واختاري الـ T Shirts المطبّعة بالرسومات أو الكتابات وارتدي الأحذية المسطّحة المميّزة كأحذية الـ Slippers أو Slip on وزيّني معصمك بسوار Juste un clou ومعه أساور ملوّنة أخرى تتماشى مع ألوان ملابسك. 
لإطلالة أنيق، ارتدي الملابس بموضة المونوكروم واختاري الألوان الأساسيّة كالأسود أو الأبيض أو البيج واحرصي أن تكون القصّة كلاسيكية أي إما يأتي الفستان متوسّط الطول وبقصّة مستقيمة أو ماكسي أي طويل مع أكمام طويلة أو متوسّطة الطول واختاري الأحذية الكلاسيكية المروّسة من الأمام ولا تنسي أن تكتفي بسوار كارتييه فقط وبأقراط ناعمة وبسيطة. 

اقرئي أيضاً: 

خواتم ذهب أبيض من وحي النجمات

اجمل مجوهرات النجمات في حفل الـEmmy Awards

الزمرد في اليوم الوطني السعودي على غرار النجمات

أضف تعليقا