مونيكا بيلوتشي هذه اسرار شبابها في عيد ميلادها

تعد مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci رمزاً للجاذبية والأناقة، بالرغم من تخطيها للخمسينات من العمر، إلا أنها لا تزال تتمتع بجمال مميز ولافت، وكأنها تزداد ألقاً وتوهجاً، كلما تقدمت في السن أكثر، وهذه أسرار جمالها بين يديكِ...
 

 

أسرار شباب بشرة مونيكا بيلوتشي

 

من ينظر إلى الجميلة مونيكا بيلوتشي، يعتقد أنها في منتصف الأربعينات من العمر، إلا أنها اليوم تحتفل بعيد ميلادها الـ55، ومما لاشك فيه أنها تعتمد أساليب عناية مثالية بالبشرة، تبدأ من حرصها على تدليك بشرتها في كل مساء بأمصال مغذية ومقاومة للتجاعيد، تعمل على محاربة الشوارد الحرة، وتعزز من دورة الدم في البشرة؛ لتجديد الخلايا باستمرار، كما أنها لا تستغني عن كريم الوقاية من الشمس في النهار بعامل وقاية جيد؛ لأجل صد أضرار الأشعة فوق البنفسجية المهددة لشباب البشرة، لذا فهي لا تشكو من التبقع والتجاعيد العميقة على وجهها.

 

أسرار تألق جمال مونيكا بيلوتشي

 

أيضاً تحرص مونيكا بيلوتشي على شرب كميات كبيرة من الماء في كل يوم، على مدار الساعات؛ لأجل ترطيب كامل البشرة والجسم من الداخل، كما تعتمد نظاماً غذائياً غنياً جداً بالفيتامينات ومضادات الأكسدة والأحماض الدهنية التي تحتاجها بشرتها، بعيداً عن الأكل السريع والجاهز وغير الصحي، وتوظف المزيد من العصائر الطازجة الغنية بالخضراوات والبذور والفواكه المجففة المعززة لشباب البشرة، وتأخير علامات الشيخوخة.

كما تقوم مونيكا بالمواظبة على جلسات التمرين الرياضي والتأمل على مدار الأسبوع كله.

ومن أسرارها الجمالية أيضاً أنها تحرص كل الحرص على عدم الذهاب إلى فراش النوم بالمكياج على وجهها، لذا فهي تنظف بشرتها في المساء جيداً، وتزيل كل بقايا المكياج العالقة عليها، ولا تحبذ الكثير من المكياج على وجهها، بل تعتمد في أغلب الإطلالات الجمالية الناعمة على المكياج الخفيف والناعم، مع التركيز على ألوان ترابية وطبيعية على العينين والشفتين.
 

اقرئي ايضا : هبة مجدي تكشف السر وراء جمالها الطبيعي ونضارة بشرتها الدائمة

شعر متوهج وجذاب

 

أسرار تألق جمال مونيكا بيلوتشي

 

تواظب مونيكا بيلوتشي على تنظيف شعرها مرتين في الأسبوع بشامبوهات من مكونات طبيعية وخالية تماماً من المواد الكيميائية القاسية، كما أنها لا تتردد في تصفيفه بتجعيداته الطبيعية، فلا تعرضه للكثير من أدوات التصفيف الكهربائية التي تسلبه قوته وجماله، كما تعتمد كثيراً على الزيوت الطبيعية لتصفيفه وتغذيته ومنحه أقنعة مرطبة ومغذية، أبرزها زيت الزيتون البكر المقوي والمعزز لحيوية وجمال الشعر.

شاهدي إطلالات مونيكا بيلوتشي الجمالية على مرّ السنوات، واعتمدي أساليبها الصحية والمثالية؛ لتفوزي ببشرة شابة خالية من التجاعيد.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة