أسرار طلة مونيكا بيلوتشي

إمرأة تتّقد أنوثةً وتأسر الحواس دون منازع. هي مونيكا بيلوتشي ملهمة أرقى دور الأزياء والمجوهرات، فهذه الحسناء الإيطاليّة ذات الوجه المثالي المنحوت والعينين الغامضتين المفعمتين بالعاطفة، تكشف لنا في ما يلي عن سرّ الشباب الدائم والطلّة المميّزة.

 

نقاط التميّز...

ابدئي بدراسة مفهوم مونيكا بيلوتشي للجمال. فهي تقول أنّه "لا يمكن تحديد الجمال بمجموعة من القواعد" وأنّ الجمال "ليس له قوانين." وينعكس هذا الموقف في أسلوبها. فهي ليست امرأة نحيفةً جدّاً ، بل مكتنزة الجسم، وتتباهى بذلك!

فكّري في أهميّة موقف مونيكا. فقد نُقل عنها قولها أنّ الجمال لا معنى له إلا إذا كان "نابعاً من الداخل". ولعلّ هذا السبب الرئيسي لكونها جميلةً للغاية: فجمالها ينبع من داخلها

 

إقرئي أيضا  مكياج عيون أنجلينا جولي

 

على طريقة مونيكا

  1. تقبّلي نفسك وحدّدي مفهومك الخاص للجمال، ولكن حاولي أن لا تجعلي الجمال يحدّدك. تقول بيلوتشي: "أشعر بالرضى والراحة مع نفسي، ولكن ليس لأنّي جميلة." فشعور المرء بالرضا عن نفسه وتقبّلها هو سر الجمال.
  2. مارسي القليل من حبّ الذات. فالنظر إلى نفسك دون انتقادات هو فنّ بحدّ ذاته، ولكنّه فنّ يستحقّ تعلّمه. فالثقة بالنفس وانعكاس هذه الحالة الداخليّة على المظهر الخارجي هو ما يجعل الآخرين يعتقدون أنّك جميلة وجذّابة. وتعبّر بيلوتشي عن ذلك ببلاغة حيث تقول: "الشعور بالراحة لا يتعلق بالكيفية التي تبدين عليها، بل بالكيفية التي تشعرين بها."
  3. اتبعي الأساسيّات البسيطة لتحقيق أسلوب بيلوتشي للجمال. تقول بيلوتشي أنّها لا تتبع الأنظمة الغذائيّة بدقة، وأنّها ليست مهتمّة بشكل زائد بالماكياج أو بمنتجات تجميل معيّنة. فهي تستخدم الفانيليا كعطر لها، وتستخدم عصير الليمون لتدليك بشرتها. وتتجنّب المانيكور وتأكل الكثير من المعكرونة. البساطة هي سرّ أسلوبها.
  4. كوني جميلة في أيّ عمر. في سن الثانية والأربعين تبدأ الكثير من النساء بالبحث عن عمليّات جراحيّة لعكس عمليّة الشيخوخة. ولكن ليس بيلوتشي. فهي طبيعيّة وسعيدة بذلك. وهذا يعبّر عمّا يعنيه الجمال الحقيقي. فبدلاً من السعي خلف العمليات الجراحيّة، حاولي إضافة القليل من العاطفة الداخليّة التي تمتلكها بيلوتشي لإبراز جمالها من خلال عينيها.
  5. توقّفي عن تبديد الوقت على التركيز على عيوبك، وخصّصي المزيد من الوقت للعناية بنفسك.

 

إقرئي أيضا  مكياج إليسا... نجمة الإحساس الرومانسي

 

أضف تعليقا