نقش ناعم بالحناء

عندما تختار المرأة أن تزين إطلالتها بنقش ناعم بالحناء، فهي تضيف الى مظهرها الكثير من التميز والجمال والأنوثة، لا سيما أن هناك الكثير من نقوش الحناء الناعمة التي يمكن للمرأة الاختيار في ما بينها، وكلها مصممة بطريقة فنية لتجعل من يدين أي امرأة تحفة فنية تلفت الأنظار.

 

وفي ما يلي، سنقدم لك مجموعة صور نقش ناعم بالحناء، لتختاري من بينها ما يعجبك.

 

نقش حناء ناعم

 

 

نقش حناء عربي ناعم

 

إن كنت من محبات نقوش الحناء ذات الطابع العربي، بإمكانك اختيار أجمل نقش حناء ناعم يزين يديك وأظافرك بطريقة مفعمة بالأنوثة، كأن تختاري نقش حناء يمثل رسومات عربية بسيطة، تختارين بنفسك مكان وجودها، ككف اليد، أو المعصم، أو راحة اليد، أو تختارينها ممدودة من الأظافر وحتى كف اليد، بأسلوب ناعم جداً وباللون البني الداكن. وتتوافر نقوش الحناء العربية بتصاميم مختلفة تلبي ذوق المرأة مهما كان صعباً، فتبرز بها أنوثتها وجمال يديها وأظافرها.

 

 

نقش حناء ناعم برسمة الورود

 

تشكل الورود ركناً أساسياً في مجال نقش الحناء، نظراً الى أنها تضفي لمسة من الرومانسية والجمال على إطلالة المرأة، إضافة الى أنها تتوافر بأحجام وأشكال كثيرة، تجمع النعومة والرقي والبساطة في الوقت نفسه. وتتميز نقوش الحناء برسمات الورود بأنها غالباً ما تكون نافرة، وكثيراً ما يُعتمد فيها اللون البني الفاتح واللون الأسود. مثلاً، بإمكانك اعتماد نقش حناء برسمة تمتد طولياً من الأظافر وحتى المعصم، مع رسومات ورود صغيرة على جانبي الرسمة الأساسية. كذلك، بإمكانك اعتماد نقش حناء فائق نعومة يمثل وردة كبيرة على راحة اليد، تتوازى معها رسومات ناعمة جداً على الأظافر.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

نقش حناء هندي... اختاري أجمل الرسومات

صور نقش حناء ناعمة

اجمل صور نقش حناء وطريقة تطبيقه بالفيديو

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج