إطلالات صادمة للنجمات في مهرجان الجونة السينمائي

  • في كل عام، تزدحم السجادة الحمراء خلال مهرجان الجونا السينمائي بإطلالات النجمات العربيات من مختلف البلدان، ومن دون شك دوماً ما نرى لوكات لا يسعنا سوى أن نعبر عن إبهارنا بها، فيما إطلالات أخرى تصدمنا لشدة سوئها. وهذا العام لم يكن مختلفاً، ما ستايلات كانت بعيدة تماماً عن الأناقة والشياكة، وأخرى راقية ومميزة. فكيف كانت إطلالات النجمات في مهرجان الجونة هذا العام؟

     

     

    الكثير من الأخطاء وقعت ضحيتها النجمات في اختيار فساتينهن، والخطأ الأبرز والأفدح هو فشلهن في اختيار تصاميم تناسب أجسامهن، إن من ناحية القصة أو التفاصيل أو اللون أو الخامة، فرأينا النجمتين يسرا ومنى زكي على سبيل المثال في فساتين تظهر امتلائهن في مناطق محددة بطريقة غير جذابة، وكان من الأجدر أن تختارا فساتين بقصات A line التي تخفي العيوب على البطن والأرداف. كذلك، رأينا الكثير من الريش خلال المهرجان، أغلبها لم تكن موفقة، أكانت فستان دانييلا رحمة أو أمينة خليل أو منى زكي أو ريهام عبد الغفور وغيرهن... فالريش في الغالب وضع في أماكن غير استراتيجية وجاء مبالغ به في بعض الأحيان.

     

     

    للمصممين اللبنانيين كان حصة كبيرة من لوكات النجمات اللافتة، فلمعت ناردين فرج في فستان ناعم وبسيط مم جورج حبيقة، كارمن بصيص في إيلي صعب (التي كانت من اللوكات الأكثر رقياً في المهرجان)، إيمي غانم في زهير مراد وغيرهن. أما اللوكات الصادمة التي خيبت آمالنا بحق كانت كثيرة للغاية فكان أبرزها فستان ضخم ذو كشاكش رأيناه على ميس حمدان وآخر أشبه بالستارة باللون الأخضر النيون انتقته بشرى، كما ولم توفق ياسمين صبري الأنيقة في العادة باختيار فستان أنيق وراقي ويعزز من جمال جسمها فجاء التصميم الأخضر الذي رأيناها به غير جذاب بتاتاً.

     

    من اللوكات التي استوقفتنا برقيها كانت ريا أبي راشد في فستان مبهر من ساهر ضيا ودرة في مايكل سينكو ونيكول سابا في لابرجوازي... من دون شك، هذا العام حمل معه بعض اللوكات الأسوء التي رأيناها في مهرجان الجونة السينمائي.

     

    إقرئي ايضاً:

    هذه هي الفساتين التي تفضلها ياسمين صبري

    هكذا تبرز أحلام قوامها بشكل رشيق

    هكذا تبرز رؤى الصبان نحافة جسمها!

    أضف تعليقا