سيرين عبد النور تعتذر عن مهرجان "الجونة" وهذه هي قائمة الضيوف

 يوم الخميس 20 سبتمبر، تستقبل مدينة الجونة السياحية 125 نجماً من نجوم الفن المصري والعربي في حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان السينما.

وبحسب بيان صادر عن إدارة المهرجان يتقدّم الحضور الفنان عادل أمام المكرّم في الدورة السابقة، والنجمة يسرا والفنانة ليلى علوي، بينما قدّمت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور اعتذاراً رسمياً لإدارة المهرجان بسبب تواجدها في فرنسا.

قائمة ضيوف الدورة الثانية المقرّر إقامتها في الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر الجاري، تضمّ عادل إمام ويسرا وياسمين رئيس وشيرين رضا ودينا الشربيني، وشريف منير وآسر ياسين وشيكو وهشام ماجد وعمرو سعد وأروى جودة ومايا دياب وليلى علوي وجميلة عوض ومي سليم وأحمد داود وسلمى أبو ضيف والنجمة يسرا اللوزي التي ستشارك في حفل الافتتاح وتغادر فعاليات المهرجان متوجهة إلى المغرب للمشاركة في لجنة تحكيم مهرجان "سلا" لسينما المرأة.

كما تمّ توجيه الدعوة إلى كلّ من كارمن لبس وديما الجندي وأنوشكا وسوزان نجم الدين ونور ولبنى أبيدار وماجد المصري ومصطفى خاطر وإنجي المقدم وسلوى محمد علي ونادية الجندي وروجينا وأشرف زكي وفاطمة ناصر ولبلبة وباسل خياط وتارا عماد وهاني عادل وداليا البحيري.

ومن المدعوين حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم ونسرين طافش وصبري فواز وسلافة معمار ودرة وسهير بن عمارة ونجلاء بدر ودياموند عبود وعابد فهد وهالة سيد ومها أبوعوف والمخرج حاتم علي وبسمة ومحمد فراج وإلهام شاهين وإياد نصار وجمال سليمان وهنا شيحة.

ومن المؤكد حضور النجمة منى زكي والفنانة صبا مبارك باعتبارهما من أعضاء لجنة التحكيم، كما تأكّدت مشاركة الإعلامية ريا أبو راشد في تقديم فعاليات حفل الافتتاح، وتم توجيه الدعوة للنجم أحمد الفيشاوي الذي أثار أزمة كبرى في حفل افتتاح العام الماضي ومن المقرر حضوره العرض الخاص لفيلم "عيار ناري" برفقة نجمة الفيلم الفنانة روبي، ولم يعرف بعد هل ستلبي النجمة كندة علوش الدعوة برفقة وزوجها عمرو يوسف أم تفضل الغياب بسبب ظروف الحمل علما أنهما كانا من أبرز نجوم الدورة الماضية.

أضف تعليقا