قطعة ملابس لا تستغني عنها كيم كارداشيان كل يوم!

إذا ما قلنا مشد أو shapewear، أول من يخطر ببالنا حتماً هي كيم كارداشيان من دون شك. فنجمة المجتمع ارتبط اسمها في فترة من الفترات بشكل وثيق بهذه القطع التي تنحت الجسم تارة وتخفي العيوب والتضاريس تارة أخرى. حتى أن الباباراتزي التقطوا لها العديد من الصور التي تظهر هذه القطع تحت ملابسها بشكل واضح. واللافت، أن كارداشيان لا تخفي الأمر عن جمهورها ولا تشعر بالحرج منه، وعلى ما يبدو، فإنها تعرف الكثير من الخبايا والمعلومات عن الـ shapewear. والأكثر من ذلك، ولأن كيم تؤكد بأنها لا تتخلى عن هذه القطع، وهي الأكثر خبرة فيها، قررت أن تطلق خط خاص بها من المشدات.

كيم كارداشيان

اقرئي أيضاً: فساتين كيم كارداشيان تمزج بين النعومة والإثارة

نصائح كيم كارداشيان:

هذا وقد قدمت كيم الكثير من النصائح حول الـ shapewear، مؤكدة أنه كما يمكن لتفاصيل القصة أن تجعل لوكك رائع أو ان تدمره، كذلك إيجاد المشد المثالي هو الأساس باللوك بالنسبة لكيم وهي ترتديه من سنوات وأصبح جزءاً من حياتها اليومية. وبهذا الصدد تقول: "أستخدم المشد كملابس داخلية. بعد أن أنجبت الأطفال، كنت أرتدي أكثر من مشد، ولكنني لا أعتقد أنني بحاجة لأن أقوم بذلك الآن. فلا أنكر أنني حين أرى صور سيئة لي في بيكيني مع السيلوليت، أبحث عن مدرب كمال أجسام، لكي يساعدني على شد جسمي. الثقة بالجسم ليست فقط دوماً في طرق تقنيع العيوب، ولكته أيضاً يتعلق بقرار تناول طعام صحي وتحفيز النفس. أنا أستخدم المشدات كصدرية وملابس داخلية يومياً وأنا أشعر بالأمان فيه وبطريقة غريبة باتت هذه القطع جزء من ملابسي فهو إحدى طبقات أي لوك أطل به".

كيم كارداشيان


قد لا نتحمل ارتداء المشدات بشكل يومي مثل كيم، ولكن اختيار التصميم المناسب لشكل الجسم يشكل فارق كبير في شكل الجسم من دون شك، والثقة باللوك يؤثر بشكل كبير، فإذا كان الحل للشعور على هذا النحو يكمن في ارتداء المشدات، لم لا؟

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات