ملء الحاجبين وتثبيتهما بطريقة مثالية للسيدات المشغولات دائمأ باستخدام مستحضرات بنفت

أيتها السيّدات، أنا على ثقة أنكن توافقنني الرأي جميعاً. لا يختلف اثنان على أننا دائمات الانشغال، سواء كنت تعملين بدوام كامل، أو عليك القيام ببعض المهام أو لديك أطفال تعتنين بهم! وبالتالي، سيصعب عليك أن تتألقي بمكياج كامل نظراً لجدول أعمالك الحافل. هل تبحثين عن حلّ سريع؟ الحلّ بين يدَي! كلمة واحدة - الحاجبان.

 

يُشكّل الحاجبان دليلاً مباشراً على ما تشعرين ويعكسان تعابير وجهك بامتياز، لذا لا تستهيني بدورهما. فلقد توصّلت إلى هذا الاستنتاج بعد معاناة. حين تخصّصين دقيقتين لتهتمّي بحاجبيك، ستكون بداية يومك مثالية. كوني على ثقة بأنّ هاتين الدقيقتين ستساعدانك على تحديد معالم وجهك وأبعاده وتوسيع فتحة عينيك! هذا هو المطلوب!

 

ستشعرين بأنّ وجهك يبدو مثالياً حين تملئين الفراغات في حاجبيك! هل هناك أفضل من مستحضرات بنفت للعناية بالحواجب؟ نحن نضع بين يديك كل المستلزمات التي تحتاجين إليها، إذ يمكنك أن تختاري ما بين 12 مستحضراً رائعاً للعناية بالحواجب. فسواء كنت على عجلة من أمرك أو كان لديك متسع من الوقت، ستتمكّنين من الاهتمام بحاجبيك بالطريقة المناسبة!

 

المستحضرات التي ستحتاجين إليها لتهتمي بحاجبيك في غضون دقيقتين خلال يومك الحافل هي: قلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow Eyebrow Pencil، جل الحواجب 24-Hour Brow Setter Clear Brow Gel، وهايلايتر الحواجب high brow glow brow highlighter.

 

 

لملء الحاجبين بشكل مثالي في غضون دقيقتين، ما عليك سوى اتّباع الخطوات التالية:

 

مشّطي الشعيرات نحو الأعلى لتكشفي عن المناطق المتفرّقة أو الفراغات. ستساعدك هذه الخطوة على تحديد المناطق المنشودة لترسمي الشعيرات قبل أن تبدئي بملء الحاجبين. هل أنت جاهزة للتغيير؟ إحملي قلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow Pencil! سيتيح لك طرف القلم الرفيع جداً القيام بضربات تحاكي مظهر شعيرات طبيعية تدوم 12 ساعة وبسرعة البرق!

 

إبدئي من مقدّمة الحاجب وارسمي بعض الشعيرات القصيرة نحو الأعلى. أحرصي على أن تمشّطي حاجبك ثانية حتى تتمكّني من مزج المستحضر وتجنّب الخطوط الحادّة. فالتألق بإطلالة حواجب الريش في مقدّمة الحاجب توحي بأنّ حاجبيك مليئين، وهذا هو هدفنا بالضبط. إنتقلي إلى ما تبقّى من حاجبك، واتبعي الاتجاه الطبيعي لنمو الشعيرات في المناطق التي يجب ملؤها. إليك نصيحة ستساعدك على منح حاجبيك العمق والبعد: أرسمي كلّ شعيرة بضغط مختلف. عملية سهلة، أليس كذلك؟

 

حافظي على شكل حاجبيك طوال اليوم مع جل 24-Hour Brow Setter Clear Brow Gel! المكتوب يُقرأ من عنوانه! يدوم هذا الجل ليوم كامل، وهو مقاوم للماء وثابت إلى أقصى الحدود. فمهما كانت نشاطاتك أو إطلالاتك خلال اليوم، سيبقى حاجباك ثابتين تماماً! كوني على ثقة بأنّ هذا الجل سيكون رفيقك الدائم!

 

وأخيراً، زيّني أسفل حاجبيك بهايلايتر الحواجب high brow glow brow highlighter من مقدّمتهما حتى نهايتهما حتى يبدو وجهك مشدوداً وتتألّقي بعينين مفتوحتين وساحرتين. لن تحتاجي إلى أداة مزج سوى أصابعك! هي خطوة سهلة لدرجة أنه يمكنك تطبيقها في السيارة! سيمنح لون الهايلايتر الزهري اللّماع والمائل إلى البيج وجهك إشراقة رائعة. ها قد أصبحت مستعدة لتبدئي يومك بوجه مشدود وحاجبين ممتلئين ومهندمين بالطريقة المثالية!

 

نعم، هذا كل شيء! دقيقتان كفيلتان بإبراز جمالك طوال اليوم. ولن تحتاجي حتى إلى الرتوشة، فحاجباك سيبقيان ثابتين وممتلئين وستكونين مستعدّة للانطلاق في مغامرة جديدة!

 

إقرئي ايضاً:

من بنفت كوزميتكس كونسيلر سائل لتغطية كاملة BENEFIT BOI-ING CAKELESS CONCEALER

كريم أساس لإشراقة خالية من الشوائب من Benefit

طريقة العناية بالحواجب في الربيع مع Benefit

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج