اقتبسي إطلالة الملكات في عرسك بتاج الزفاف الأنيق

اغمضي عينيك يا مليكتنا، وتخيلي المشي في ممر يوم زفافك وإطلالتك الأولى أمام الحضور وعريسك مع تفتح الأزهار حولك والخفقان السريع لضربات قلبك الراقصة مع ضوء الشموع المحيطة بك في سيمفونية من الرومانسية، ويتوهج مظهرك بإشعاع بريق فوق رأسك من خلال تاج العروس الذهبي لينير الوجوه السعيدة من الأهل والأصدقاء، هذه الكلمات ليست بمبالغة، إذ يمكنك سيدتي تحقيق هذا التخيل ببساطة من خلال تاج رأسك يوم زفافك، فقط قومي باتباع تعليماتنا كما يلي:

أنواع وأشكال التيجان المختلفة:

· تاج من الطبيعة: يحتوي على بلورات متألقة تمنحه الإضاءة الخافتة، ويجمع بين أزهار صغيرة من الفضة المعدنية اللامعة وبلورات واضحة دائرية رومانسية بشكل مذهل، ويجسد الجمال المرهف، وهذا التصميم المستوحى من الطبيعة يمكن ارتداؤه بالحجاب أو بدونه، ويمكن أيضاً أن تتزين تلك الورود بقطع من الدانتيل على أشكال الورود المرصعة ببلورات صغيرة بيضاء لامعة.
· تاج اللؤلؤ والأحجار الكريمة: يمنحك مظهراً أكثر رومانسية، فهو يجمع بين الأحجار الكريمة ذات الألوان الهادئة واللؤلؤ والكريستال المتلألئ، بالإضافة إلى الدانتيل الرائع من الحجاب ليجعلك أنيقة.
· التاج النصفي: يمكن ارتداؤه على جانبي رأسك، ويفضل أن يكون بأشكال الورود المرصعة بالكريستال اللامع، واختاريه مع تصفيفة شعر مرتفعة حتى يبرز مظهر تصفيفة شعرك، ويمكنك اختيار الفضي أو الذهبي.
· التاج السادة بتطريز جانبي: لمظهر أكثر هدوءاً، ضعي على شعرك المنسدل التاج الرفيع بالورود أو قطع الكريستال الكثيفة الجانبية الفخمة المتلألئة، فهذا التصميم يعتبر جريئاً؛ نظراً لما يتميز به من رشاقة، ولكنه يناسب أكثر من لا يرتدين الحجاب.
· التاج اللولبي: يتميز بتصميمه اللولبي المرصع بالورود الصغيرة وكأنها أغصان الورود المرصعة أيضاً بالبلورات اللامعة الصغيرة.
· التاج الملوكي: هو الشكل المعتاد للتاج ذي الارتفاع من المنتصف، وتوجد أشكال وأحجام مختلفة منه، وهناك تاج باللون الذهبي أو الفضي والمرصع بالكريستال أو البلورات الصغيرة اللامعة، ويفضل ارتداء أقراط لامعة معه حتى تظهري بمظهر براق وأكثر جاذبية.

نصائح عند اختيار التاج المناسب:

1- قومي بتحديد إذا كنت سترتدين حجاباً أم لا، واختاري التاج السميك بالحجم الأكبر قليلاً إذا كنت محجبة، ويمكنك اختيار نصف التاج أو التاج السادة إذا كنت من دون حجاب.
2- لا ترتدي أكثر من قطعة إكسسوار على رأسك، فقط اكتفي بالتاج أو دبابيس الشعر المرصعة، ولا تستخدميها جميعاً معاً.
3- اختاري لون التاج على حسب لون إكسسواراتك، وتجنبي الألوان المختلفة حتى تحصلي على مظهر أكثر تناسقاً.
4- قومي بتثبيت التاج جيداً، واستخدمي الحجم المناسب لرأسك لتجنب تحركه أو انزلاقه مع الحركة.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس