جولة في منزل مايكل كورس الفاخر في فلوريدا

في محاولة للبحث عن الصفاء  وكي يوفر لنفسه مساحة للاسترخاء التام، أنشأ المصمم الأمريكي الشهير مايكل كورس منزلا عصريا على شاطئ فلوريدا.
وكون اسم مايكل كورس مرادفًا تمامًا للفخامة، وتزامناً مع قيام اسبوع الموضة في نيويورك، كان لا بدّ لـ"الجميلة" أن تأخذك بجولة بالصور  إلى منزل كورس الأخير الذي انتهى من بنائه مؤخراً في فلوريدا.

منزل مايكل كورس

 

اقرئي ايضا: ديكور فيلا بربادوس المفضلة لدى الأمير هاري.. معروضة للبيع بـ 40 مليون دولار

 

5 سنوات لبناء منزل كورس على الشاطئ

المنزل مصنوع من خشب الساج والخرسانة والزجاج، واستغرق بناؤه قرابة 5 سنوات، وهو المنزل الأول الذي بناه كورس لنفسه من نقطة الصفر.

 

منزل مايكل كورس

 

اقرئي ايضا: بالفيديو: مشاهير مبدعون في تصميم الديكور أيضاً

 

خليط جريء في حديقة منزل كورس

نغمات محايدة تهيمن على المخطط الداخلي للمنزل، مع منظر طبيعي للبحر، إضافة إلى وجود الزجاج المتلألئ من الأرض إلى السقف، مع حديقة مليئة بشجر الزيتون الأسود والتين، وخليط جريء من نباتات عنب البحر والياسمين والزنجبيل.

 

منزل مايكل كورس

 

قطع أثرية من منتصف القرن 16

عند دخول المبنى المكون من خشب الساج فإن التأثير يكمن في الصفاء الفخم: قطع أنيقة من منتصف القرن السادس عشر، ومقاعد تم شراؤها من Andrianna Shamaris في نيويورك، في حين أن الأرائك مصممة من مجموعة كورس التي يملكها المصمم الشهير.

منزل مايكل كورس

كنوز جمعها مايكل كورس بعناية

تعرض مجموعة من الأرفف كنوزًا أخرى تم جمعها بعناية: وعاء من الخزف من The New Craftsmen في لندن، قرع جوفاء من بكين، وأوانٍ فخارية موجودة لدى Big Sur، وصناديق من الحصى مصدرها Keramiek van Campen في أمستردام.

منزل مايكل كورس

 

اقرئي ايضا: ديكور فيلا ايشواريا راي وزوجها ابهيشيك باتشان بدبي.. فخامة ورقي

 

تباعد كبير في التصميم الداخلي لمنزل مايكل كورس

صرح مايكل كورس في إحدى مقابلاته: "تعجبني فكرة وجود تباعد كبير في التصميم الداخلي". وهي فكلرة نراها جليّة في صور منزله على الشاطئ، كما صرح ايضاً أنّ آخر الأشياء التي اشتراها شخصياً هي بعض الكتب التي وضعها في مكتبته الخاصة.

 

منزل مايكل كورس

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور