لماذا رفضت الدور الفاخرة إعارة بيونسيه وكيم كارداشيان فساتينها؟

  • في حين قد تعتقد الكثر منكن بأن النجمات يملكن في غرف ملابسهن عدد لا يحصى من فساتين السهرة، كونهن بحاجة الى فستان لكل إطلالة وظهور هام، إلا أن المعادلة في الواقع تختلف عن ذلك كثيراً: فما قد تجهلنه هو أنه في مناسبات السجادة الحمراء، أو حتى في جلسات التصوير، تختار العلامات بعض النجمات ليرتدين تصاميمها المبهرة، وهي في الحقيقة صفقة مربحة للطرفين، بحيث تتحول النجمة الى إعلان متنقل للدار، فيما تكسب النجمة طلة مبهرة في فستان ينال رضاها من دون أن تتكلف شيء. وفي حين أنه ثمة نجمات اليوم تتهافت العلامات عليهن لمنحهن تصاميم فاخرة، إلا أن كثر من الدور سبق أن رفضت إعارتهن من تصاميمها. فمن هن وماذا صرحن عن هذه التجربة؟

    دور أزياء  رفضت إعارة نجمات  من تصاميمها.


    بيونسيه:

    اليوم، يسعى المصممون جاهداً لتظهر تصاميمهم على بيونسي، ولكن في بدايات العام 2000، كان لها تجارب مختلفة تماماً حيث تقول: "حين بدأت كعضو من فرقة Destiny’s Child، لم ترغب العلامات الفاخرة بأن ترتدي من تصاميمهن الفتيات السمراوات ذوات التضاريس"، وأضافت في خطابها أثناء تلقيها جائزة أيقونة الموضة CFDA Fashion Icon award في العام 2016: "ولم نتمكن من تحمل تكاليف الفساتين من العلامات المهمة والكوتور. تم رفض والدي من كل صالة عرض في نيويورك لإعارتي أي فستان".

     

    اقرئي أيضاً: ما سر فساتين السهرة السوداء التي لا تفارق النجمات؟

     

    دور أزياء  رفضت إعارة نجمات  من تصاميمها.


    أوكتافيا سبينسير:

     

    بالرغم من أنها كانت مرشحة لجائزة أوسكار عن فيلم The Help في العام 2012، إلا ان الممثلة عانت لإيجاد طلة مناسبة لحفل Golden Globes من العام ذاته وتقول: "أنا مجرد فتاة قصيرة وممتلئة ويصعب علي إيجاد فستان لارتدائه لمثل هذه المناسبة! إنه ضغط كبير علي خصوصاً أنه لم يعرض علي أي مصمم تصاميمه". في النهاية تدخل تاداشي شوجي ومنحها فستان لافت للغاية وعن طلتها قالت: "من الصعب أن نجعل سيدة بمقاس كبير تبدو بهذه الشياكة والإثارة من دون أن تبدو وكأنها ترتدي خيمة".


    كيم كارداشيان:

    تلعب كيم الآن دور البطولة في حملات إعلانية مختلفة وحصلت على حقائب من شانيل كهدية من كارل لاغيرفيلد بنفسه قبل وفاته، ولكن قبل العام 2013، رفض المصممون اعارتها ملابس من علاماتهم لجلسة تصوير لمجلة ELLE، وحينها قالت الستايليست Nicola Formichetti: "الدور رفضت إعارتي الملابس ولكن هذا يدعى تعجرف الموضة".

    دور أزياء  رفضت إعارة نجمات  من تصاميمها.


    كلوي كارداشيان:

    "أعتقد بأن عالم الموضة، والناس بالإجمال، ينظرون الي الآن أكثر بعد أن فقدت الوزن"، صرحت كلوي لمجلة هاربيرز بازار إثر فقدانها  35 باوند من وزنها وأضافت: "حتى في جلسات التصوير، لم أكن أملك أي خيارات للملابس، وقد كان منسقوا الموضة يعتبرونني أحتاج للكثير من الجهد أو لم يملكوا شيئاً بمقاسي. حتى أنني لم أكن مملتئة بشكل جنوني!".

     

    أضف تعليقا