كيف ترتدين التقليمات بشياكة؟

لا شك ان التقليمات هي  من النقوش التي لن تبطل موضتها يوم، وهي تظل دوماً من بين الصيحات المفضلة لدى النجمات والفاشنيستا والمصممين في كل موسم، وتتفنن العلامات المختلفة في تجديدها والإضافة عليها وابتكار أفكار مختلفة تزيدها جمالاً وزهواً.
العامودية، الأفقية، المتداخلة والملونة، مزج التقليمات المختلفة في عدة قطع، أو تنسيقها مع طبعات أخرى ونقوش متناقضة، التقليمات العريضة والرفيعة وستايل البوهو شيك، كلها طرق اعتمدتها الشهيرات والمؤثرات هذا الموسم للظهور بشكل غاية في الشياكة بهذه النقشة، التي تعد خياراً آمناً لإطلالات أنيقة ومميّزة.

تقليمات اعتمدتها الشهيرات والمؤثرات

 

اقرئي أيضاً: صيحة التقليمات لإطلالات عصرية مميزة

 

 فساتين البوهو شيك:

إن دققنا إلى اختيارات النجمات في ستايل البوهو شيك، سنجد التقليمات الملوّنة هي الأكثر ظهوراً، في قفاطين الشاطيء القصيرة، الفساتين القصيرة ومتوسطة الطول، القمصان الحريرية مع السروايل الواسعة من الدنيم، الجمبسوت الأنيق الخفيف. هذا الستايل سهل التنسيق مع الأكسسوارات الملونة البارزة، الصنادل المسطحة الصيفية، الحقائب متوسطة الحجم، كما يمكن مزج العديد من التقليمات بالوان مختلفة.

تقليمات اعتمدتها الشهيرات والمؤثرات


-    التقليمات مع الطبعات والألوان الأحادية:

يمكن مزج سروال مطبوع بالتقليمات الطولية، مع توب بالتقليمات الأفقية، وسترة أنيقة بالطبعات الغرافيكية الملونة، هذه إطلالة شبابية، لافتة ومفعمة بالحيوية والمرح بالرغم من أنها جريئة. فهذا التناقض يمنح الإطلالة الحركة والتميّز. يمكن أيضاً تنسيق فستان مطبوع مع بلايزر كلاسيكي بلون واحد، أو توب بطبعة النقاط الصغيرة، او لإطلالة أكثر كلاسيكية، اختاري قميصاً بالتقليمات الطولية المتلاصقة، مع تنورة.

تقليمات اعتمدتها الشهيرات والمؤثرات


-    القفاطين، العبايات والفساتين:

المؤثرات هن الأكثر ظهوراً بالتقليمات في كل وقت خصوصاً أنه يسهل اختيارها على هيئة فساتين وجامبسوتات. حتى المحجبات اللواتي يرتدين العباية كلباسهن التقليدي، بوسعهن أن يخترن عبايات بتقليمات لافتة وألوان مميزة ليكسرن بها روتين الأسود في العباية. من المهم أن تبتعدي عن التقليمات العرضية إن كنت عريضة البنية وأن تكوني على ثقة بأن التقليمات العامودية تزيدك طولاً ورشاقة.

 

أضف تعليقا