ملابس محجبات: طبقي صيحة التقليمات بوحي من الفاشينيستا

تحدثنا من قبل حول صيحة التقليمات الرائجة، والتي طبقتها العديد من النجمات هذا العام، وحان وقت أن تعتمديها أيضاً مع الحجاب، وخاصةً أن متاجر الأزياء الشهيرة طرحت موديلات متنوعة بالتقليمات الطولية والعرضية.

يعد السروال الواسع بالتقليمات الطولية من أبرز القطع الصيفية، التي يمكن أن تعتمدها الفتاة المحجبة، ويمكن ارتداؤه مع قميص وسترة بدون أكمام مثل إطلالة سمر البرشا.

السترات الطويلة أو الكنزات الواسعة أيضاً من الموديلات المميزة بالتقليمات الطولية، والتي تناسب المحجبات، ويفضل اعتمادها مع سراويل باللون الأسود مثل دلال الدوب، صوفيا غودسون Saufeeya Goodson ودينا طوكيو.

اقرئي أيضًا : للمحجبات: هكذا ترتدين البليزر في العمل

كما أن البليزر بتقليمات الأبيض والأسود من التصاميم الجذابة لإطلالة العمل، فنسقيه مع قميص أبيض وسروال أو تنورة باللون الأسود مثل دلال الدوب.

وتعتبر الكنزات القطنية بالتقليمات العرضية من قطع الأزياء التي تتوفر في خزانة كل فتاة؛ حيث يمكن ارتداؤها مع سروال دون حاجة لقطع أخرى، أو مع سترة بدون أكمام على طريقة Saufeeya Goodson ومع بليزر موحد اللون مثل لينا أسد Leena Asad.

وقد انتشرت بشكل كبير صيحة القمصان بالتقليمات منذ عدة سنوات، ولازالت رائجة هذا العام، وتتناسب أيضاً مع الإطلالات اليومية وكذلك إطلالات العمل، فتبدو أنيقة وراقية مع تنورة القلم الرصاص Pencil Skirt مثل إطلالات الفاشينيستا الأردنية روزا Rozaa.

اقرئي أيضًا : موديلات ملابس محجبات موضة الموسم تخفي البطن البارز

أيضاً قدمت بعض الماركات عباءات عصرية بتقليمات طولية أو عرضية، وخاصةً التصاميم المفتوحة من الأمام، ويفضل تنسيقها مع أزياء بالأبيض والأسود، مثل العباءات التي ارتدتها الفاشينيستا آسيا والفاشينيستا روزا.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات