البوط الطويل موضة شتاء 2018، كيف ترتديه بحسب طولك؟

لازال البوط الطويل مكتسحاً ومحتفظاً بالصدارة ضمن قائمة الصيحات الأبرز لهذا الموسم، مما حوله لهوس لدى الفتيات والسيدات واللواتي يتهافتن على التأنق به، وللإستقرار على الموديل الذي يناسب طولك نعرفك على عدد من النصائح لتكوني محط الأنظار في بداية العام الجديد.

- البوط المزين بإبزيم أو ما يعرف بالـ Buckle boots سواء الطويل أو الذي يصل لمنتصف الساق مثل تصاميم برادا Prada، و Tod’s يناسب الطويلات واللواتي يملكن سيقان نحيفة.

- تفادي البوط المزود بكعب عريض أو ما يعرف بالـ Chunky boots مثل موديلات كريستيان ديور Christian Dior، ولويس فيتون Louis Vuitton في حال كنتِ قصيرة القامة وألجئي إلى الموديلات ذي الكعب الرفيع.

اقرئي أيضًا : حقائب ماركات موضة شتاء 2018 وأسرار تنسيقها لإطلالة المكتب 

- البوط المرصع كما في تصميم أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta على قصيرات القامة أو صاحبات السيقان الممتلئة تجنبه لأنه سيزيد من مشكلتهن، أيضاً البوط الفرو من ميو ميو Miu Miu فنرشحه للنحيفات الطويلات خاصة مع طوله المتوسط.

- البوط ذو الكعب المخروط Cone boots والذي لفتنا في عرض دار سان لوران Saint Laurent يناسب مختلف الأجسام والأطوال خاصة مع طوله الذي يغطي الركبة، فقط ننصح القصيرات بإعتماده مع بنطال من نفس اللون أو بلون داكن ليزيد من طولهن.

- بشكل عام البوط الـ Knee high سيبرز طول ساقيك فقط اذا ما أخترتيه من دون إبزيم أو خطوط عرضية مثل موديل مايكل كورس Michael Kors.

اقرئي أيضًا : في 2018 .. لا للحزام التقليديّ!

- في حال كنت تعانين من نحافة ساقيكِ ليس هناك أفضل من البوط الـ Motor bike المميز بطوله المتوسط الذي يقسم مظهر الساق ومن ثم يمنحها مظهراً أكثر إمتلاءاً.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات