بدلات رسمية وموديلات بحسب شكل الجسم من وحي النجمات

  • لا خلاف على أن البدلات الرسمية تعد من أبرز صيحات موضة 2019 بعد أن أكتظت منصات العروض في مختلف المواسم بأجمل الموديلات، ومنه إلى إنستقرام أشهر نجمات الغناء والتلفزيون، أكتشفي أحدث الموديلات التي رصدناها لكِ من حساباتهن على إنستقرام، وأختاري منها الموديل الذي يناسب شكل جسمك.

     

    أجمل موديلات البدلات الرسمية من إنستقرام النجمات

     

    - نبدأ مع النجمة التركية أصلي أنفير الشهيرة بـ (ثريا) في مسلسل (عروس أسطنبول)، والتي أعتمدت في أحدث جلسة تصوير لها ضمن حملة دعائية بدلة بيضاء مؤلفة من جاكيت الطويل بياقات رفيعة وبنطال بقصة رجالية عالي الخصر، أستعيني بهذا الموديل في حال كنتِ ترغبين بإطالة قامتك أو إخفاء بروز البطن.

     

    بدلات رسمية

     

    - أعتمدت مقدمة البرامج اللبنانية ريا أبي راشد بدلة سوداء تميزت بالسترة الـ Double breasted وأعتمدتها من دون قميص فأظهرت ياقتها الـ V Neck الرقبة بشكل أطول والصدر بشكل أنحف.

    - لمزيد من الطول يمكنك تطبيق صيحة البدلات المخططة على غرار نجمة الدراما اللبنانية ماغي بو غصن أو يمكنك أن تستوحي لوك كاجوال أنيق من إطلالة النجمة الذهبية نوال الزغبي التي تألقت قبل أيام ببدلة زرقاء مخططة من توقيع ماركة لويس فيتون Louis Vuitton لائمتها مع توب أبيض مطبع بالشعارات.

     

    البدلات الرسمية

     

    - برزت هذا الموسم صيحة البدلات بالبناطيل القصيرة وأجمل من أرتدتها ونسقتها بشكل مميز تناسب مع قامتها الممشوقة مقدمة البرامج مريم سعيد فأختارت في إحدى الإطلالات بدلة مؤلفة من جاكيت بياقات عريضة وبنطال أسود قصير نسقتها مع قميص أبيض وحذاء Pointy، وفي لوك آخر أختارت بدلة ببنطال كاجوال مزود برباط يشد الخصر نسقته مع حذاء سنيكرز أبيض.

    أضف تعليقا