أسرار بيونسيه الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

اعتدنا على مشاهدة بيونسيه بإطلالات متميّزة وجريئة على السجّادة الحمراء. ففي كلّ ظهور لهذه المغنيّة والممثّلة التي حازت على أكثر من 20 جائزة عالميّة، أبرزها الغرامي والغولدن غلوب، تفاجىء متابعيها ومتابعاتها بتسريحات ملهمة ومكياج صارخ وجريء، وهي التي اشتهرت بإطلالاتها المتغيّرة على الدوام.

بمناسبة عيد ميلاد الـ 38، هذه أهمّ أسرار بيونسيه الجماليّة التي حافظت من خلالها على جمالها المتألّق والشابّ عبر السنين.

 

 

كيف تحارب بيونسيه المظهر المرهق لبشرتها؟

 

أسرار بيونسيه الجمالية

 

تستعين دائماً بنظّارات شمسيّة مع ظلال عيون ذهبيّة على الزاوية الداخليّة للعينين والذي تجده أكثر نعومة من اللّون الأبيض لبشرتها الداكنة، كما يوقظ عينيها المرهقتين.
 

 

سرّ تألّق ونعومة بشرة جسمها

 

تستعين بيونسيه دائماً بالبرونزر الكريميّ لكامل بشرتها وتستخدم جل L’Oreal Paris Bronze One Day Gel.
 

 

تطبق مكياجها بنفسها!

 

أسرار بيونسيه الجمالية

 

تحرص بيونسيه على تطبيق مكياجها بنفسها قبل الصعود على منصّة المسرح، فقط تستعين بخبيرة المكياج لترسم لها على الورق إطلالة المكياج التي من المفترض أن تصل إليها مع التعليم على الورق وتحديد مكان استخدام كل مستحضر على الوجه. يستغرق ذلك ساعة من الزمن بالنسبة لبيونسيه للتلاعب بالألوان ودمجها على العيون، البشرة والشفاه، ما يعزّز من ثقتها بنفسها على خشبة المسرح.
 

 

أسرار تألق مكياج البشرة

 

لا تستغني بيونسيه عن مستحضر البرايمر التمهيديّ لكامل خطوات المكياج مع الكثير من البودرة التي تساعد على استقرار كلّ لون في مكانه على كامل البشرة، مع الماسكارا المقاومة للماء والرموش المستعارة كي لا يتلطخ مكياج العيون، وأيضاً لا تستغني بيونسيه عن بخّاخ مستحضر تثبيت الشعر L’Oreal Paris Elnett .
 

 

تسريحات شعر بيونسيه الجريئة

 

أسرار بيونسيه الجمالية

 

عندما كانت بيونسيه صغيرة كانت والدتها تملك صالون لتصفيف الشعر، وكانت الفرصة متاحة أمامها كلّ يوم لتجربة العديد من القصّات والألوان من سنّ مبكرة. فهي تدرك أنّ الشعر له تأثير كبير على الدور الذي تلعبه في أدوارها التمثيليّة، تبحث دائماً عمّا هو جديد في عالم الجمال ومواكبة القصّات والألوان العصريّة التي تعكس شخصيّتها القويّة والجريئة.
 

 

التمارين الرياضيّة

 

بالرغم من أنّ بيونسيه تقضي ساعتين متواصلتين خلال آدائها للأغاني على المسرح، لكنّ ذلك لا يكفي! بالنسبة لها، فهي بحاجة للمزيد والمزيد من التمارين الرياضيّة لتحافظ على لياقتها البدنيّة، إذْ بدأت مؤخّراً تتردّد على صالة الجيم، لكنّها تجد صعوبة في الأمر وتحتاج لتتأقلم معه!
 

 

نوع وجبات بيونسيه الغذائيّة

 

أسرار بيونسيه الجمالية

 

لا تحبّ بيونسيه الباستا بجميع أنواعها، لا تكثر من تناول الأطعمة التي تحتوي على الكاربوهايدرات ولا تحاول أن تفقد الوزن أو تكتسبه، إلّا أنّها تراقب وجباتها اليوميّة وتواظب على ممارسة التمارين لشدّ عضلات الذراعين والساقين. عادة ما تتناول السيريال في الصباح، طبقاً من السلطة في الغذاء ووجبة خفيفة جدّاً في العشاء. أمّا يوم الأحد، وهو يوم عطلة نهاية الأسبوع، فهي تتناول ما تشاء من الطعام باعتدال.

وبالرغم من أنّها استعانت برجيم قاسٍ لخسارة نسبة عالية من الوزن تحضيراً لأحد أدوارها في Dreamgirls، إلّا أنّها تجده قاسياً جدّاً ولا تنصح به. اعتمدته لفترة وجيزة فقط، فهي تفضّل خسارة الوزن ببطء ومراقبة نوع الطعام وممارسة الرياضة باعتدال.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة