رموش طويلة وكثيفة بطريقتين.. فيديو

تجدين في هذا الموضوع طرق مختلفة للحصول على رموش طويلة وكثيفة تنغنيك عن الاستخدام اليومي للمسكارا:

 

طريقة تركيب الرموش لمدة شهر خطوة بخطوة

 

للواتي يرغبن بتكثيف وتطويل الرموش لمدة تصل إلى شهر، تقدم لك خبيرة التجميل دنيز عقيقي من صالون فاديا المندلق، طريقة تركيب الرموش خطوة وبخطوة. تحتاج هذه الرموش إلى عناية خاصة، ويستحسن الامتناع عن استخدام المواد المزيلة للمكياج، والتي ترتكز على الزيوت.

يتم تقسيم خط الرموش إلى 3 مناطق، وسط بداية ونهاية، والبداية من منطقة الوسط؛ حيث تقوم بتركيب كل رمش منفرد على رمش طبيعي طويل، يتم تثبيت الرموش الاصطناعية باستخدام اللاصق.

يمنع تركيب هذا النوع من الرموش للأشخاص الذين يعانون من أمراض معدية في العين.

تدوم هذه الرموش من 3 أسابيع إلى شهر، ويتم عادة تعبئة الفراغات إن رغبت.

يمكنك السباحة بعد اعتماد هذه التقنية في تكثيف الرموش، ولكن من دون فرك العينين.

 

 

طريقة تركيب رموش الـKeratine مع باميلا دكاش

 

تقدم لنا اختصاصية المكياج باميلا دكاش Pamela Daccache في هذا الفيديو؛ طريقة تركيب رموش الـ"Keratine" التي تعتبر عملية تحتاج إلى اتباع خطوات سهلة وسريعة لإتقان وضعها.

بداية تقوم الخبيرة بتثبيت ضمادة باستخدام لاصق مخصص لهذا الهدف، تضع اللاصق على الضمادة وتثبيت الرموش الطبيعية عليها، من ثم تطبق الكيراتين، بعد مرور 15 دقيقة، يطبق لوشن مخصص لتثبيت الكيراتين.

تزال هذه المواد باستخدام الزيوت لضمان سلامة الرموش.

 

 

 

نصائح للحصول على رموش كثيفة وطويلة:

 

- الجئي للزيوت الطبيعية لتطويل الرموش، منها زيت الخروع وزيت الكافور... ضعي كمية قليلة منها في راحة يدكِ لتدفئة الزيت، ثمّ اغمسي إصبعكِ في الزيت، ودلّكي رموشكِ مع الحرص على عدم وصول الزيت إلى داخل العين؛ لتجنّب حدوث التهابات.

- عليك النوم لساعات كافية تصل لثماني ساعات يومياً، فهذه الراحة تعطي النضارة واللمعان لعينيك.

- ابتعدي عن كلّ العادات السيّئة التي تزيد من تساقط الرموش، مثل حكّ العينين باليد، كثرة التعرّض للشمس وعدم إزالة الماكياج قبل النوم.

- احرصي على تناول الأغذية المفيدة التي تحفّز نموّ رموشكِ وكثافتها، لذلك أكثري من تناول الفواكه والخضراوات الغنيّة بفيتامين  Aو Bو .C

- اغسلي عينيكِ بالماء البارد يوميّاً؛ لأنّ الماء البارد يعمل على إنعاش العيون والرموش، كما يقلّل من الالتهاب أو الاحمرار في العين.

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج