ازياء كيت ميدلتون الشتوية استوحي منها طرق اختيار المعاطف

  • لعل أكثر ما تشتهر به كيت ميدلتون، الى جانب أعمالها الخيرية، معاطفها الشيك التي تمزج الشياكة بالعصرية وروح الشباب العملية. ولأن الشتاء على الأبواب، أنت حتماً تستعدين للبدء بالتسوق بحثاً عن ستايلات أنيقة وسريعة تتسلحين بها لشياكتك في الموسم البارد وأسفارك الى البلدان الأكثر برودة أيضاً. فقد علمتنا كيت ميدلتون قوة المعاطف الجميلة وتأثيرها بلوك السيدات في كل موسم. فدوقة كامبريدج تمتلك كل لون من المعاطف وكل أشكال النقوش، وهي ترتديها في شتى الإطلالات والمناسبات طوال العام تقريباً. أكانت تنسقها مع أحذيتها أو قبعاتها، دوماً ما تبدو كيت محترفة بخياراتها. وتشتهر ميدلتون بارتدائها تصاميم من المعاطف من علامات مختلفة من كاثرين والكر الى أليكسندر مكوين، فكيف تختارين معاطفك للشتاء بوحي منها؟

    معاطف للشتاء على طريقة كيت ميدلتون

     

    اقرئي أيضاً:

      اطلالات كيت ميدلتون بفساتين شتوية


    -    المعاطف الزرقاء:

    تحب كيت إعادة ارتداء ملابسها مثل الجميلة. ثمة معطف أزرق تستمر بارتدائه مراراً وتكراراً وهو تصميم ذو كسرات من مايكل كورس وهي تنسقه مع أحذية مختلفة. يتلائم هذا اللون العملي مع شتى التدرجات اللونية ويناسب مختلف ألوان السحنات.


    -    معاطف بطول الركبة:

    هذا هو نوع المعاطف المفضل لدى كيت خصوصاً أنه رصين ويبعث بحس بالإتزان والأنوثة. فهو يؤمن لها التغطية اللازمة مع الإبقاء على إظهار قدميها. ترتدي هذه المعاطف في جولاتها الملكية.

    معاطف للشتاء على طريقة كيت ميدلتون


    -    المعاطف بنقوش مميزة:

    دوقة كامبريدج تستمع أيضاً بالمزج والتنسيق من خلال المعاطف ذات النقوش والتي تعتبر ذات تأثير قوي وهذا الستايل بإمكانك ارداؤه مراراً وتكراراً مع تغيير بالأكسسوارت والأحذية والشنط لتبدي كل مرة وكأنك ترتدين لوك جديد.


    -    معاطف ذات أحزمة على الخصر:

    ستلاحظين بأن معاطف كيت دوماً ما تأتي مع حزام أو أنها تضيف اليها واحداً من أجل تعزيز خصرها. فالمعاطف ذات الأحزمة دوماً ما تبدو أكثر رقياً وهو ستايل يجب أن تمتلكينه في الخريف المقبل.

    معاطف للشتاء على طريقة كيت ميدلتون


    -    معاطف ذات جيوب:

    بالرغم من أنها حتماً لا تضع أي شيء في جيوبها، إلا أن معاطفها تتضمن الجيوب، فهي عملية وشيك وهي صيحة رائجة حتى في فساتين السهرة.

     

     

    أضف تعليقا