نجمات يضعن مكياجهن بأنفسهن..تعرفي عليهن

خلافاً لما هو شائع فإن عدد من النجمات لا يلجأن الى خبراء التجميل بل يعتمدن على أنفسهن للقيام بالمهمة. صحيح أن الإعترافات هذه جاءت على لسانهن، لكننا نترك باب الشك مفتوحاً على بعضهن لأن مكياجهن في مناسبات عدة يكون على مستوى عالٍ من الإحتراف والبراعة.

في المقابل يسهل تصديق بعضهن لأن مكياجهن عادة ما يكون بسيطاً وخالٍ من التعقيد . وسواء كانت موهبة بالفطرة أو نتيجة المشاهدة المتكررة لخبراء التجميل وهم يقومون بعملهم أو هواية فإن النتائج تتدرج من المقبولة الى الرائعة.

فمن هن هؤلاء الشهيرات اللواتي يضعن مكياجهن بأنفسهن؟

 

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون لا تستعين بخبراء التجميل على الإطلاق، فهي تضع مكياجها اليومي بنفسها، حتى أنها قامت بوضع مكياج زفافها. ورغم أنه كان بإمكانها الإستعانة بأي من خبراء التجميل في أي بقعة من الأرض كانوا، لكنها إختارت أن تقوم بالمهمة بنفسها. والنتيجة كانت رائعة لأن مكياجها عكس شخصيتها التي يحبها الجميع.. البساطة والأناقة والتواضع.

 

بيونسيه

تعترف بيونسيه أن إعتمادها على نفسها محصور بجولاتها الموسيقية فقط وأنها تستعين بخبراء التجميل في المناسبات الاخرى. وضع مكياجها بنفسها قبل الظهور على المسرح يساعدها على الإسترخاء وعلى الدخول في شخصية «الفتاة المشاكسة» على حد قولها.

 

إقرئي أيضاً: مكياج العيون البنية على طريقة النجمات

 

كيت هدسون

علاقة قديمة تجمع كيت هدسون والمكياج، فهي منذ نعومة أظافرها تعشق وضع المكياج ما أكسبها سنوات عديدة من الخبرة. ووفق هدسون فإنها حين قررت دخول عالم التمثيل وضعت مهنة خبيرة التجميل كخيار بديل في حال لم تتمكن من النجاح كممثلة. ولا تكتفي بوضع المكياج لنفسها فقط، بل تقوم بتجميل صديقاتها أيضاً.

 

ديان كروغر

مكياج ديان كروغر بسيط بشكل دائم، ناعم ويعتمد على الألوان الهادئة التي تشبه شخصيتها الى حد كبير. تقول بأنها تملك الموهبة وأن تملك مجموعة كبيرة جداً من أدوات التجميل. ووضع المكياج بنفسها متعة تجعلها تشعر بالراحة. ولعل مكياج عيونها ذات النمط الواحد يؤكد فعلاً أنها تضع مكياجها بنفسها.

 

كايلي جنير

المعلومة هذه كشفت عن كيم كارداشيان التي أكدت بأن شقيقتها بارعة جداً. لكن كيم لم تذكر المكياج كاملاً بل حصرت الأمر بأحمر الشفاه فقط. وعلى ما يبدو فإن كايلي تستغني في معظم الاحيان عن أحمر الشفاه وتعتمد فقط على محدد الشفاه لرسم الشكل وتلوين الشفتين.

 

شاكيرا

 «لأنني غير مكلفة، وسريعة وبارعة ومتوفرة طوال الوقت» هكذا تجيب شاكيرا في كل مرة يتم فيها سؤالها عن سبب إصرارها على وضع مكياجها بنفسها. لا تستعين شاكيرا بخبراء التجميل حتى في المناسبات الهامة، لكن من غير المعروف أن كان الإستغناء الكلي هذا يشمل أغانيها المصورة أيضاً.

 

ميشال أوباما

بسبب جدول أعمالها المزدحم وظهورها الإعلامي المتكرر قررت ميشال أوباما الإستفادة من خبير تجميلها وتعلم كيفية وضع المكياج الخاص بالمقابلات الإعلامية. ورغم أنها تستعين به في بعض الأحيان لكنها باتت أكثر إعتماداً على نفسها.

 

لوسي لو

لو بحثتم في حقيبة لوسي لوجدتم أنها تحمل معها بشكل دائم أي لاينر وقلم الكحل. تقول لو بأنها تضع الأي لاينر في فترة النهار وتترك الكحل لفترة الليل وتعتمدهما معاً في المناسبات الخاصة.

 

بلايك ليفلي

يبدو أن بلايك ليفلي تعتمد على نفسها في كل شيء سواء في مكياجها أو في تسريحة شعرها. القيام بهذه الامور «مهمة ممتعة» ناهيك أن التسوق لمستحضرات التجميل يجعلها تتعرف على شخصيتها بشكل افضل كما تقول.

 

إقرئي أيضاً: تطبيق مكياج طبيعي على طريقة جينيفر أنيستون

 

 غوين ستيفاني

تجربة سيئة واحدة مع خبير تجميل خلال بداياتها الفنية كانت كفيلة بجعل غوين ستيفاني تصرف النظر كلياً عن خبراء التجميل. ويبدو أن تأثير تلك التجربة ما زال يؤثر بها اذ تقول انها في كل مرة تنظر الى صورة غلاف ألبومها الأول تشعر بالغضب لأنها سمحت لاحدهم بأن يجعلها تبدو «مريعة». ومن ذلك الحين تضع ستيفاني مكياجها بنفسها وهي «راضية وسعيدة» بالنتائج.

 

كيت وينسلت

تعلم كيت وينسلت ما تفعله، فهي تمزج الألوان وتحدد الكميات التي تستخدمها من بودرة وكريم أساس وظلال عيون. فهي كما تقول الأدرى بما يناسبها لأن مكياجها مرتبط بشخصيتها وبمشاعرها وبراحتها

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات