تطبيق المكياج الطبيعي على طريقة أمل علم الدين

تعرف أمل علم الدين كلوني بمكياجها الخفيف، الذي يبرز جمالها العربي. لا تلجأ أمل إطلاقاً إلى المكياج الثقيل، ما يمنحها مظهراً طبيعياً وأنيقاً في الوقت عينه. هناك بعض القواعد الأساسية التي لا تحيد عنها وبعض المقوّمات الخاصة بها التي تجعل طلتها مميزة في كل مرة.

 

إقرئي ايضاً: هكذا تحصلين على مكياج جينيفر لوبيز المتوهج

 

 

قواعد أمل الأساسية

 

 

 

الحواجب

تتمتع بحواجب كثيفة وطويلة لكنها تمنحها عناية خاصة، إذ يلاحظ من جميع صورها بأنها مرتبة بشكل دائم. تعتمد الشكل المقوس من دون مبالغة وتحافظ على طولهما.

 

 

 

 

كريم الأساس

تختار اللون المطابق للون بشرتها ولا تضعه بكثرة بحيث يمنحها «اللوك» المطلوب لكنه لا يظهر بشكل واضح، رغم أنها خرقت هذه القاعدة في مناسبات قليلة جداً مثل ظهورها في العرض الأول لفيلم زوجها «تومورو لاند» بحيث كان كريم الأساس كثيفاً بشكل واضح.

 

 

 

 

مكياج العيون

مكياج عيونها متقن وناعم، تعمد إلى تفتيح منطقة الجفن السلفي بإستخدام خافي العيوب أو الكونسيلر ثم تقوم بوضع القليل من ظلال العيون الرمادي اللون لمنحه مظهراً طبيعاً. تعتمد بشكل كبير على الكحل الأسود لرسم محيط العين من الخارج ولمنطقة الجفن السلفي تقوم بوضح الكحل على خط الرموش وليس تحته أو فوقه.

 

 

 

ولظلال العيون تعتمد على الألوان الترابية وإن كنا قد شاهدناها مؤخراً تعتمد اللون الذهبي ليتناسب مع فستانها.

 

 

 

 

أحمر الشفاه الزهري

تكثر من إستخدام اللون الزهري بدرجاته الخفيفة، وتعمد إلى إستخدام اللون نفسه كبودرة للخدود. تلجأ أحيانا إلى اللون الأحمر الخفيف المات.

 

 

 

 

وبعد ذكر النصائح الأساسية في ما يلي طريقة تطبيق مكياج أمل علم الدين كلوني.

 

 

 

أولاً- للحصول على توهج بشرة أمل يفضل البدء بوضع كريم مرطب أو إستخدام مستحضرات خاصة تمنح البشرة لمعاناً بسيطاً. قومي بوضع كريم الاساس وإنما بشكل غير مبالغ فيه مع الحرص على توزيعه بشكل متساوٍ.

 

 

 

ثانياً- إخفاء الهالات السوداء بكريم خافي العيوب الخاص بالعيون مع الحرص على أن يكون لونه مناسباً للون بشرتك.

 

ثالثاً- إستخدام البوردة للحد من لمعان البشرة. البوردة لا يجب وضعها على الوجه كاملاً بل في المنطقة الممتدة من الجبين وحتى الذقن والمسافة الفاصلة بين عظمتي الوجنتين .

 

 

 

رابعاً- إن لم تكن حواجبك كثيفة وطويلة كما هي حال حواجب أمل علم الدين يمكنك اللجوء إلى رسمها بلون مطابق تماماً للون الحاجبين وطبعاً من دون مبالغة.

 

 

 

خامساً- بقلم الكحل الأسود قومي برسم شكل العين ويمكن أن يكون خطاً عريضاً أو رفيعاً للجفن العلوي، أما للجفن السلفي فإن الكحل سيتم وضعه على خط الرموش  وليس تحته أو داخل العين. يمكن إستبدال اللون الأسود بالبني أيضاً.

 

إقرئي أيضاً: بالفيديو: ما لا تعرفينه عن مكياج كيم كارداشيان

 

 

سادساً- لظلال العيون تحبذ اللون البني ولا تتفنن كثيراً بوضعه  لذلك كل ما عليك فعله هو وضع القليل من ظلال العيون البني فوق الجفن العلوي كاملاً ووضع الالوان الفاتحة للمنطقة الممتدة من الجفن وحتى الحاجب.

 

 

 

سابعاً- تضع طبقتين من الماسكرا بشكل عام وخيارها الأول هو الأسود.

 

 

 

سابعاً- أحمر الشفاه الزهري من ألوانها المفضلة بدرجاته الباهتة، وأيضاً لون الأحمر غير اللامع.

 

 

 

ثامناً- وأخيراً لبودرة الخدود إعتمدي نفس لون أحمر الشفاه أو يمكنك إستخدام القليل من أحمر الشفاه نفسه كبديل عن البودرة.

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات