نجمات تخطين الأربعين.. يفصحن عن أسرار شبابهنَّ

كثيراً ما تتساءلين عن الأسباب التي تجعل مشاهير هوليوود يتألقن جمالاً رغم  تقدمهنَّ بالسن. وكثيراً ما لا تصدقين الأعمار الحقيقيَّة لهؤلاء النجمات، فمن هي في الأربعين أو أواخر الثلاثين تظهر وكأنَّها لم تتخط الخامسة والعشرين. فتعلمي أسرار مكافحة الشيخوخة لتحتفظي ببشرة متألقة رغم التقدُّم في العمر على طريقة النجمات.

 

 

اقرئي أيضاً أحمر الشفاه الطبيعي على طريقة النجمات

 

 

  • سلمى حايك

النجمة المكسيكيَّة سلمى حايك (46) عاماً تفضل دائماً الظهور بإطلالة بسيطة وغير متكلفة ما يساعدها على الظهور بمظهر أكثر شباباً وحيويَّة. وأفصحت سلمى أنَّها لا تغسل وجهها عند نهوضها من النوم، بل تركز على غسله قبل النوم لأنَّ البشرة تفرز زيوتاً خلال الليل يجب عدم غسلها في الصباح الباكر؛ لأنَّها تساعدها على البقاء يافعة ومشرقة.

كما ذكرت أنَّها تحرص على ارتداء العطور للحفاظ على رائحة جذَّابة ومفضلة حتى وهي بمفردها، كما تفضل أيضاً استخدام مستحضرات التجميل ومنتجات العناية ذات الروائح العطريَّة.

 

  •      ديان لين

تؤكد النجمة ديان لين على أهميَّة ممارسة تمرينات التمدُّد واليوغا بانتظام. تقول إنَّ المحافظة على المرونة أمر ضروري لكي نحافظ على جمال المظهر وكامل الصحة، كما خضعت لين للعلاجات التجميليَّة وشدِّ البشرة من خلال الوخز بالإبر. فتلك العلاجات تساعد على تقليل ترهلات البشرة للحفاظ على بشرة أكثر مرونة مع التخلص من تجاعيد الفم.

 

 

  • ماري لويس باركر

تذكر النجمة ماري لويس باركر بأنَّها تمتلك جينات جيِّدة لبشرة رائعة ورثتها عن والدتها؛ لكن الإقلاع عن التدخين والعادات الخاطئة يساعد على الحفاظ على نضارة البشرة وحيويتها رغم التقدُّم في العمر، كما تؤكد أيضاً أنَّها تعتمد على العديد من منتجات مكافحة الشيخوخة كأنواع السيروم المضادة لشيخوخة البشرة التي تحتوي على المكونات الطبيعيَّة.

 

 

اقرئي أيضاً شهيرات هوليوود.. قبل المكياج، وبعده!

 

 

  • نيكول كيدمان

النجمة الأستراليَّة التي تتمتع ببشرة حريريَّة نضرة تؤكد على أهميَّة الوقاية من أشعة الشمس فمن أسوأ العادات التي تتسبب في شيخوخة البشرة هي التعرُّض للأشعة فوق البنفسجيَّة بشكل مباشر. لا تهمل أبداً استخدام الواقي من الشمس وللحفاظ على صحة وحيويَّة الشعر تفضل نيكول كيدمان استخدام عصير الكرانبري لشطف شعرها الأحمر، فهو علاج سحري للعناية بالشعر، كما يحافظ على لون الشعر ثابتاً ولامعاً

 

أضف تعليقا