طقوس النجمات الجمالية بين الغرابة والجنون

تولي النجمات عناية خاصة لمظهرهن، سواء كانت البشرة أو الشعر أو الأسنان. وعلى الرغم من أنه يمكنهن إستخدام أي مستحضر تجميلي مهما بلغ ثمنه إلا أن بعضهن يفضلن التقنيات غير المألوفة.

من البن الى فضلات العصافير فالمشيمة وصولاً الى مراهم البواسير ، طقوس جمالية بعضها غريب والبعض الآخر جنوني. بعض هذه التقنيات الجمالية لها فوائدها المثبتة علمياً لكن البعض الآخر مجرد إجتهادات شخصية من النجمات لذلك  ننصح بالتفكير مرتين قبل تجربتها.

جنيفر لوبيز

تتمتع لوبيز بجسم رائع والسر على ما يبدو هو قيامها بشم زيت فاكهة الغريب فروت لخمسة عشر دقيقة يومياً. والسبب كما تقول أنه يحد من الشهية ويقلل من شعورها بالجوع.

 

إقرئي أيضاً: تطبيق مكياج طبيعي على طريقة جينيفر أنيستون

 

ساندرا بولوك

صحيح أن ساندرا بولوك تبدو وكأنها ما زالت في ريعان الشباب لكن تقنيتها غريبة جداً. تستخدم بولوك مرهم علاج البواسير ككريم ليلي للعيون! فهو كما تقول خلصها من الهالات السوداء وأخر ظهور التجاعيد.

 

سلمى حايك

تقوم سلمى حايك بوضع كل ما تجده في برادها على شعرها، سواء كانت الفواكه أو الخضار وحتى الصلصات والمايونيز والبيض.

 

إيفا لونغوريا وكايتي هولمز وفيكتوريا بيكهام

جميعهن يتمتعن ببشرة رائعة وناعمة، والسبب هو كريمات المشيمة الباهظة جداً . في المقابل فإن فكتوريا بيكهام تستخدم نوعاً محدداً .. مشيمة الماعز وقد تلجأ أحياناً الى فضلات طائر العندليب .

 

أنجلينا جولي

من المعروف بأن أنجلينا تملك طقوسها الجمالية الغريبة، لذلك لا عجب أنها تلجأ الى الكافيار للتخلص من علامات التمدد الناجمة عن الحمل. علاج جمالي مكلف جداً خصوصاً وأنها تدهن جسدها كاملاً به.

 

سكارليت جوهانسن

لا تستخدم الممثلة سكارليت جوهانسن الصابون بل تقوم بغسل وجهها بخل التفاح لانه يحد من ظهور البثور ويجعل بشرتها مشرقة.

 

غوينث بالترو

تعتمد غوينث بالترو على تقنية تسمى Oil Pulling . وهي تناول ملعقة من الزيت والإبقاء عليه في الفم لمدة 10 دقائق وذلك للحصول على أسنان لامعة ولثة صحية على حد قولها. أما شعرها فهي لا تسرحه بالفرشاة، بل تستخدم ليفة الإستحمام.

 

ليدي غاغا

لا غرابة أن تملك ليدي غاغا طقوسها الجمالية الخارجة عن المألوف، لكن ما تقوم به يتجاوز الغرابة بأشواط. فعلى ما يبدو تلجأ الى إستخدام الشريط اللاصق لشد بشرتها وجلد عنقها وحتى لإزالة مكياج عيونها.

 

هالي بيري

للحفاظ على نعومة بشرتها تلجأ هالي بيري الى حبوب البن المطحونة. تستخدم بيري البن كبديل عن شامبو الجسم لأنه ينشط الدورة الدموية ويمنحها بشرة ناعمة .

 

اليساندرا امبروسيو

للتخلص من تقصف الشعر تقوم عارضة الأزياء اليساندرا امبروسيو بحرق أطراف شعرها بالشمع. التقنية هذه علاج برازيلي للشعر يتطلب خبرة ودراية لذلك لا ننصح إطلاقاً بتجربته في المنزل.

 

إقرئي أيضاً: مكياج العيون البنية على طريقة النجمات

 

ماريا كاري

تضيف المغنية ماريا كاري زيت النعناع الى أحمر الشفاه لانه ينشط الدورة الدموية ما يجعل الشفاه تنتفخ ويمنحها اللون الاحمر الطبيعي.

 

سوكي وترهاوس

تستخدم عارضة الأزياء سوكي وترهاوس مشروبات الصودا لشعرها لانها كما تقول تجعل التموجات أكثر وضوحاً وتمنحها الطلة العبثية التي تحبها.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات