عبايات موضة 2019 من إنستقرام ونصائح تنسيقها من وحي الفاشينيستا

  • تعتبر العبايات بمختلف موديلاتها وألوانها قطع أساسية لا تستغني عنها المرأة العربية في مختلف المواسم، ومن هنا رصدنا لكِ من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات تنسيقات ملهمة للعبايات، أستوحي منها إطلالة تتفردين بها.

     

    نصائح لتنسيق العبايات على غرار الفاشينيستا المحجبات

     

    نصائح لتنسيق العبايات على غرار الفاشينيستا المحجبات

     

    - تتوفر تصاميم مدهشة من العبايات الوردية المبودرة يمكن تنسيقها في الصباح والمساء، ففي طلعة نهارية نسقيها مع فستان أبيض طويل فضفاض يناسب أسلوبك المحتشم وحذاء وردي ناعم، أما اذا كنتِ تبحثين عن طلة فخمة تتوجهين بها إلى سهرة هامة ننصحك بتنسيق العباءة الوردية مع فستان براق، طرحة وردية شيفون وحذاء Pointy بكعب رفيع.

    - نسقي العبايات البيضاء سواء المطبعة أو أحادية اللون مع إطلالة وطرحة من نفس اللون لإطلالة ملائكية خلال النهار وزيني اللوك بحقيبة كتف بلون جرئ كالأحمر أو البرغندي لتتجنبي الطلة الباهتة.

    - جربي تنسيق العبايات الملونة مثل العباية الزرقاء المائلة للون الرمادي مع فستان وردي فاتح وحقيبة وحذاء باللون الوردي اللحمي أو مع فستان باللون الأبيض وصندال أبيض بكعب رفيع متوسط الطول.

     

    نصائح لتنسيق العبايات على غرار الفاشينيستا المحجبات

     

    - أكملي إطلالة العبايات السوداء المطبعة بفساتين سوداء فضفاضة من نفس اللون على أن تكون الاكسسوارات بألوان متناغمة مع لون نقشة العباءة حتى لا تفسدي إطلالتك بالمبالغة.

    أضف تعليقا