فساتين إيلي صعب للسهرة موضة ما قبل خريف 2019

  • كما هو الحال دائمًا في مجموعات إيلي صعب Elie Saab، توفرت في مجموعة ما قبل خريف 2019 تشكيلة من فساتين السهرة التي تبرز الخصر النحيل والساقين الطويلتين، نرصدها لكِ في 22 موديل لتختاري منها ما يعزز أناقتك في سهرات الموسم المقبل.

     

    فساتين إيلي صعب للقصيرات

     

    فساتين إيلي صعب للسهرة

     

    - أولى المصمم اللبناني العالمي إهتمامًا كبيرًا لفساتين السهرة المحددة للقامة المستوحاة من شكل حورية البحر Mermaid dresses والتي تساعد في إطالة القامة، أيضًا ضمت مجموعته لهذا الموسم فساتين مزدانة بتطريز عمودي يوحي بأنكِ أكثر طولًا.

     

    فساتين إيلي صعب للقوام الكمثري

     

    فساتين إيلي صعب للسهرة

     

    قدم إيلي صعب تشكيلة فخمة من فساتين السهرة المنفوشة التي نرشحها لذوات القامة على شكل الكمثرى حيث تساعد في إخفاء منطقة الأفخاذ الممتلئة، أختاريها بتفاصيل على الأكتاف لتركزي النظر على الجزء النحيف من قامتك.

     

    فساتين إيلي صعب للقوام التفاحة

     

    سيطرت فساتين السهرة المصممة بياقة V Neck على مجموعة المصمم اللبناني والتي تساعد في إطالة الرقبة وتنحيف منطقة الصدر وبالتالي هى من أنسب القطع لصاحبات القوام على شكل التفاحة.

     

    فساتين إيلي صعب للممتلئات

     

    فساتين إيلي صعب للسهرة

     

    بخلاف الفساتين المحددة للقامة أدرج إيلي صعب باقة من الموديلات الفضفاضة A line dresses وتعد من الستايلات التي تخفي جميع عيوب الجسم الممتلئ.

     

    فساتين إيلي صعب للنحيفات

     

    هيمنت فساتين السهرة أحادية اللون على مجموعة ما قبل خريف 2019 ولكن هذا لم يمنع من توفر بعض التصاميم المزينة بطبعات شديدة الرقة تساعد في منح القامة النحيفة شكل أكثر امتلاءًا.

     

    اقرئي ايضا : فساتين سهرة ترتر موضة ما قبل خريف 2019

     

    أضف تعليقا