تحكّمي بحجم أظافركِ بهذه الحيل

تحلم الكثير من الفتيات بأظافر جذّابة تماماً كالفنّانات اللّواتي يتمتّعن بأظافر طويلة وعريضة أي كبيرة الحجم، فيما تفضل آخريات أن تبدو أظافرهنّ أصغر حجماً ممّا يوحي بإطلالة أنثويّة ناعمة.

إليكِ سيّدتي هذه النصائح لتحصلي على حجم الأظافر الذي ترغبين به:

اجعلي أظافركِ تبدو أكبر حجماً:

وسرّ الخدعة هنا يكمن باختيار ألوان الأبيض والباستيل (جميع الألوان لكن بدرجات فاتحة جدّاً) غير الشفّافة ما يجعل الظفر يبدو أكبر حجماً.

اختاري لون طلاء الأظافر بحسب لون بشرتكِ:

البشرة الفاتحة: يفضل أن تستخدم صاحبات هذا اللّون من البشرة طلاء الأظافر باللّون الورديّ الغامق غير الشفّاف.

البشرة متوسّطة اللّون: يفضّل استخدام طلاء الأظافر باللّون البيج مع لمعة مائلة لأحد الألوان الفاتحة كالأزرق.

البشرة السمراء :(olive skin) ونعني بها البشرة السمراء بدرجة معتدلة، ولتحصلي على أظافر أكبر حجماً اختاري طلاء الأظافر باللّون الأبيض المائل للبيج على أن يكون غير شفّاف.

البشرة السمراء الغامقة: ويفضّل لصاحبات البشرة الداكنة أن يخترن طلاء الأظافر باللّون الورديّ الفاتح أو المائل للبيج.

اجعلي أظافركِ تبدو أصغر حجماً:

كما يفضّل البعض تكبير حجم الظفر تفضل آخريات أن يحصلن على أظافر أصغر حجماً عن طريق حيل طلاء الأظافر. وإذا كنتِ من هؤلاء الفتيات اتّبعي النصائح التالية:

البشرة الفاتحة: على صاحبات البشرة الفاتحة أن يخترن طلاء الأظافر بلون الأزرق المائل للكحليّ "النيليّ".

البشرة المتوسّطة اللّون: أي البشرة التي تقع بين الدرجة الفاتحة جدّاً والسمراء العاديّة، وعليكِ استخدام طلاء الأظافر باللّون الرماديّ المائل للزرقة.

البشرة السمراء (olive skin): يفضّل أن تستخدم صاحبات هذا اللّون من البشرة طلاء الأظافر باللّون الأحمر الغامق جدّاً والذي يقترب للّون الأسود.

البشرة السمراء الداكنة: يفضّل لصاحبات هذا اللّون من البشرة أن يضعن طلاء الأظافر باللّون الأخضر الغامق جدّاً حتى تبدو أظافرهنّ أصغر حجماً.

أضف تعليقا