هذا هو ثمن حقيبة ديور المفضلة للفاشينيستا المحجبات

بين الموسم والآخر، تدرج قطع تسمى بالقطع النجوم، وهي تكون في العادة من الأكسسوارات والتي تصبح على الفور المفضلة لدى الفاشينيستا وعاشقات ستايل الشوارع. ومن مواسم قليلة ماضية، أطلقت علامة ديور حقيبة Saddle الأيقونية، التي صممت أساساً في العام 1999 وأبصرت النور على مدرج عرض أزياء العلامة التي كانت حينها تحت قيادة جون غاليانو الإبداعية ضمن مجموعة ربيع وصيف العام 2000 وأصبحت حينها بشكل سريع الأكسسوار الأكثر شعبية وقد حملتها سارة جيسيكا باركر في المسلسل الشهير  Sex and the City. في العام 2018 عادت الشنطة الى الواجهة ضمن تشكيلة المديرة الإبداعية ماريا غراسيا كيوري لتشكيلة خريف 2018 وعلى الفور باتت من الحقائب المفضلة لدى الفاشينيستا العربيات وتحديداً المحجبات.

حقيبة الفاشينيستا المحجبات

حقيبة ديور.. ظهور وإختفاء

فقد رأينا هذه الشنط من أساسيات لوكاتهن في مختلف إطلالاتهن وتحديداً في الستريت ستايل منذ عودتها حتى اليوم، وقد تم إعادة ابتكارها بحجمين مختلفين وأنواع  جلد مختلفة ومنها ما يأتي مطرز بتفاصيل لافتة، فيما الأحزمة التي ترافقها والتي تباع على حدى تضيف لمسة أناقة ساحرة وتمنح الحقائب طرق مختلفة لحملها. ومنذ إطلاق هذه الحقيبة في بداية هذا القرن، وقد شوهدت نجمات عالميات كثر يحملنها ومنهن بيونسي وباريس هيلتون وفي العام ذاته، أعلن عن ازدياد في نسبة مبيعات أكسسوارات ديور 60% . بعد 6 أعوام، أعادها جون غاليانو الى الواجهة مقدماً 12 نموذج مستوحاً من 12 بلد مختلف يشكلون مصدر إلهام له. وفي حديثه عن الشنطة، قال المصمم: "لقد أصبحت كلاسيكية". ولكن بعد عام فقط، بدأ وهج هذه الحقيبة يخفت وبدأ الجمهور بفقدان اهتمامه بها ونسي أمرها تماماً.

حقيبة الفاشينيستا المحجبات

 

سعر باهظ

بعد مرور أعوام، شوهدت بيونسي وهي تحمل الحقيبة في العام 2014 وبدأ الناس بالحديث عنها من جديد ومن ثم بدأنا نراها بين الحين والآخر على أنيقات من حول العالم حيث اصبحت حقيبة فينتيج. بعد ثلاث أعوام، رأيناها في كل مكان مع نمو صيحة الفينتيج وعادت الحقيبة من جديد وأصبحت صيحة لا يمكن أن نغض النظر عنها، خصوصاً أنها تبدو وكأنها التصميم المثالي مع العباية، ما دفع بالمؤثرات العربيات لعشقها وبتنا نراها تزين إطلالاتهن على الدوام. أما إن كنت تتسائلين عن ثمنها، فهو يتراوح ما بين 2700 و6000 دولار أميركي بحسب الحجم والنسيج الذي صنعت منه. فهل ستكون نجمة إطلالاتك في الخريف؟.

حقيبة الفاشينيستا المحجبات

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات