7 حيل لتنحيف الخصر تتبعها الفاشينيستا المحجبة سحر فؤاد

  • تٌعرف الفاشينيستا سحر فؤاد بأسلوبها الأنيق الذي لا يخلو من اللمسة الأنثوية في إنتقاء أزيائها، وقد حافظت على مظهرها الرشيق بعد إنجابها لطفلتها الأولى، فكان تركيزها منصب على القطع التي تزيد من طولها وتنحف خصرها، وفي سبيل ذلك أتبعت حيل نلخصها لكِ نقاط لعلها تساعدك في الوصول للطلة التي تنشدينها.

    1- تفردي بأسلوبك وأتبعي حيلة الفاشينيستا المصرية في إخفاء البطن البارز بتزيين إطلالاتك بسكارف منقوش يغطي منطقة الخصر شرط أن يكون بطبعات ناعمة حتى لا يمنحك مظهراً أكثر إمتلاءاً.

    2- البلوزات المشدودة بأربطة حول الخصر والمستوحاة من ستايل الكورسيه من أفضل الطرق للحصول على خصر رشيق، أختاريها بطول قصير ونسقيها مع قميص أبيض أطول منها وبنطال جينز من وحي أناقة سحر فؤاد.

    3- أيضاً الأحزمة العريضة يمكن أن تكون وسيلة رائعة لتنحيف الخصر، نسقيها مع بنطال أسود عالي الخصر أو بلوزة مصممة بكشاكش حول البطن.

    4- أختاري من المعاطف تلك التصاميم التي تتميز بقصتها الفضفاضة والتي ستساعدك في إخفاء المناطق الممتلئة حول الخصر والأجناب.

    5- ستايل القميص المطوي بداخل البنطال مع طرف منسدل خارجه صيحة ستناسبك كثيراً أيضاً البلوزة الحريرية بقصة الـ Peplum أنتقيها بطول يغطي أول الفخذ ونسقيها مع معطف طويل أو سترة بنفس الطول في حال كنتِ قصيرة القامة.

    6- التنورة المنفوشة مع خصر عالي وكسرات واسعة تزين الخصر ستعزز إطلالاتك الأنثوية وستبرز رشاقتك بإخفاء عيوب قوامك، أعتمديها مع كعب عالي لتزيدي من طولك.

    7- وأخيراً لسنا في حاجة إلى التأكيد على أن الأسود هو حليفك الدائم لإطلالة أنيقة ورشيقة، فلا تترددي في إعتماد طلة بالكامل بهذا اللون الملكي، وزينيها بأكسسوارات حمراء في النهار وبراقة لإطلالة مميزة في المساء.

    أضف تعليقا