استشارة خاصّة للعناية بالبشرة في محلات وجوه

استقبلي شهر أكتوبر مع عناية استثنائيّة تقدّمينها لنفسك ولبشرتك! توجّهي إلى محلاّت وجوه من 1 إلى 15 أكتوبر للحصول على استشارة خاصّة حول كيفيّة العناية ببشرتك من قبل إحدى خبيرات محلات وجوه للعناية بالبشرة. نحن نحتفل بالبشرة الجميلة مع مفاجآت حصريّة في محلاّتنا مقدّمة من ماركات العناية بالبشرة المفضّلة لدينا بما فيها Lancôme، Clarins وJoelle Paris.

تعرّفي إلى المستحضرات الأساسية لهذا الموسم في محلاتنا! إليك لمحة سريعة عن المنتجات الأهمّ في مجال العناية بالبشرة:

 

Advanced Génifique من Lancôme:

سيمنحك مستحضر Advanced Génifique بشرة متوهّجة في غضون 7 أيّام فقط بفضل السيروم المبتكر الذي تمتصّه البشرة ويستهدف العلامات العشر الدالّة على الشباب وهي: الملمس، المرونة، الليونة، التماسك، الترهل، الخطوط الدقيقة، التجاعيد، الإشراق، لون البشرة المتجانس والنقاوة. وبالتالي، يعتبر Advanced Génifique الخطوة الأولى المثالية بعد التنظيف للحصول على بشرة أنعم وأكثر إشراقاً لجميع الفئات العمريّة، ألوان وأنواع البشرة.

 

Mission Perfection من Clarins:

يوفّر هذا السيروم الثوري من Clarins رونقاً ساحراً للبشرة المتضرّرة إذ يستهدف البقع الداكنة، تغيّرات لون البشرة، البهتان والظلال، بدون تغيير لون البشرة الطبيعي. وهذا ما يجعلك تنعمين ببشرة خالية من الشوائب على الفور. أمّا خبيراتنا فسيشرحن لك كيف ومتى تضعين المستحضر للحصول على أفضل النتائج.

 

 Rescue Me مرطّب يومي من Joelle Paris:

العناية اليومية بالبشرة أمر أساسي للتمتّع ببشرة مفعمة بالصحّة والرونق. لذا، نقدّم لك مرطّب Joelle Paris الذي يحتلّ الصدارة في لائحتنا عن فئة الكريمات اليومية المرطّبة بعمق. فبما أنّه يحتوي على العناصر المرطّبة الأساسية ومكوّنات مركّبة فريدة، يعزّز هذا المرطّب إنتاج الكولاجين والإيلاستين في البشرة، ما يمنحك بشرة متجدّدة وإطلالة ملؤها الشباب والنضارة.

دعي خبيراتنا يطلعنك على الطريقة الصحيحة لوضع المستحضر على بشرتك بغية التنعّم بنتائج أروع.

 

أنت محطّ الاهتمام في شهر أكتوبر هذا العام. إن كانت لديك 15 دقيقة أو 90 دقيقة للاستشارة المثالية، ستكون خبيرات العناية بالبشرة في محلاّت وجوه على أتمّ الاستعداد لإرشادك على أفضل المستحضرات لك. لذا لا تدعي هذه الفرصة تفوتك!

للمزيد من النصائح الجمالية @wojoohbeauty!

لا تنسي زيارة موقعنا الإلكتروني للتعرّف إلى أهمّ مجموعة للعناية بالبشرة على

http://www.wojooh.com/sa-en/shop/women/skincare

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة