طلاء جديد من "وجوه" يسمح بوصول الماء والهواء إلى أظافرك

أطلقت Wow by Wojooh مجموعة طلاء أظافر Color ritual المؤلّفة من 30 لوناً، وميزتها أنها تسمح بوصول الماء والهواء إلى أظافرك، كما تعطيها مظهراً عصريّاً مميّزاً، وقد زوّدت بمرشح للحماية من الأشعة فوق البنفسجية، بهدف الحد من تغيّر اللون.
هذه المجموعة توفر لك إمكانيات متعدّدة: فللحصول على  أظافر برّاقة مثلاً، اختاري طلاء Berry Stain الذي سيضفي بهجةً صيفيّة على يديك، بلونه الورديّ المثير. فيما يعزّز Red Pride إطلالتك  بلونه الأحمر الزاهي النضر.. ولمظهرٍ أكثر دراماتيكية،  اختاري Midnight Majlis الذي سيجعلك محطّ أنظار الجميع. أياً تكن الإطلالة التي تفضلينها، تعدك طلاءات الأظافر  Color Ritualبألوانٍ جذابة تدوم طويلاً.

أهمّ ميزاتColor Ritual:

  • صُممت هذه المجموعة المثيرة من 30 لوناً بظلال تتفاخر بحبيبات صبغية متألقة تسمح للرطوبة و الماء والهواء بالوصول إلى الأظافر.
  • تدوم هذه التركيبة المرطبة طويلاً وتحمي الأظافر من التكسّر،  ويسهل وضعها من دون تلطيخ .
  • مجموعة سهلة التطبيق، تؤمن لمسة نهائية بدون خطوط وتترك أظافرك مشبعة بألوان ملفتة.
  • تركيبة خالية من التولوين والفورمالديهيد والفثالات والكافُور.
  • مرشح للحماية من الأشعة فوق البنفسجية، للمساعدة على الحد من تغير اللون أو تلاشيه.

ولاستكمال المجموعة الخاصة بالأظافر، أطلقت Wow by Wojooh مزيل طلاء الأظافر الفوري Color Ritual Instant Nail Polish Remover الجديد. وإلى جانب سرعة وسهولة تنظيفه الأظافر، فإن فوائد هذا المزيل الخالي من الأسيتون الرئيسية تتضمن الرائحة البديعة للورد المقطوف حديثاً، وزيت اللوز الفاتن والفيتامين E.

أضف تعليقا