ايلي صعب وزوجته كلودين..الثنائي الأكثر أناقةً بين الأمس واليوم

انتشرت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة للثنائي الجميل ايلي صعب وزوجته كلودين حيث بدوا بحلة جميلة وأبرزت أنهما لم يتغيرا كثيراً على مر السنوات وحافظ على شكلهما بشكل كبير. 
هذا الثنائي المميز منذ سنوات قديمة الذي يجمعه الجمال، انتشر اسمهما كثيراً في الآونة الأخيرة من خلال زفاف نجلهما ايلي صعب جونيور الذي تزوج من كريستيانا مراد والتي تم تشبيهها بشكل كبير بكلودين صعب. 

ايلي صعب وزوجته

سر ايلي صعب 


انه ذلك الرجل الهادئ صاحب الشخصية الغامضة، الذي يرتدي بشكل دائم اللون الأسود لأنه ينعكس تركيزاً عليه ويمنحه الطاقة ويجعله متفرداً عن غيره. لفت السعادة حياته العائلية التي لم تنتشر أي أخبار سلبية عنها في أي يوم كان، بل على العكس، الكل يجد الثنائي متكامل ومتجانس. 

أسلوب كلودين صعب 

تتمتع كلودين صعب بشخصية كلاسيكية ولها مكانتها في عالم الموضة وفي المجتمع. لا تحب الاشياء العصرية بل تتجه نحو كل ما هو تقليدي. حتى فيما يخص الأزياء فأسلوبها محايد وغير جريء وطبعاً تتألق دائماً بأفضل وأجمل تصاميم زوجها. 

ايلي صعب وزوجته

ثنائي جميل ومحط الأنظار 


لطالما شكل هذا الثنائي محط أنظار الجميع خصوصاً أنهما يتمتعان بمكانة عالية وهالة كبيرة تحيط بهما، بحيث لا نرى أخبارهما منتشرة بشكل كبير، بل على العكس، هناك نوع من الغموض يلف حياتهما. الا أنهما متى ما ظهرا، يجذبان الأنظار ويلفتون الجميع باطلالتهم المميزة. 

 

ايلي صعب وزوجته

اقرئي أيضاً: 

شاهدوا كيف ظهرت دينا الشربيني في كواليس حفل عمرو دياب؟

بعد سنوات من اعتزالها... أول ظهور لجيهان نصر بالحجاب

إطلالات ياسمين عبد العزيز تبهر جماهيرها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات