ايلي صعب مكرّماً في بيروت... بطابع بريدي

منذ دخوله عالم تصميم الازياء، لمع إسم المصمم اللبناني ايلي صعب عالياً وإرتدت تصاميمه أهم النجمات في العالم.

 

إقرئي أيضًا: فساتين إيلي صعب للسهرة موضة الموسم تخفي عيوب جسمك

 

رغم أنه تكرّم في العديد من الدول، إلا ان تكريم ايلي صعب في بيروت له مكانة خاصة به. أمس، كشفت شركة "ليبان بوست" عن طابع بريدي مخصص لصعب Elie Saab – Le Timbre، وذلك تقديراً لانجازاته العالمية ولالتزامه الدائم في حمل اسم لبنان. اليك بعض التفاصيل:

 

إقرئي أيضًا: فساتين إيلي صعب كيف زادت من طول نانسي عجرم؟

 

-    أعلن عن التكريم في حفلة في بيروت، حضرها شخصيات سياسية وفنية على رأسها المغنية اليسا، ومجموعة اعلاميين من بينهم المتحدث الاعلامي بإسم "ام بي سي" مازن حايك. اضافة الى رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري.
-    اللافت ان بعض العارضات حول العالم حضرن خصيصاً لتكريم صعب من بينهن: حليمة عدن من أصل صومالي، وهي أول عارضة أزياء محجبة. كذلك عارضة الازياء الفرنسية سيندي برونا.
-    اعرب صعب عن سعادته بتكريمه، معتبراً أنّه تكريم "لجميع المبدعين اللبنانيين في لبنان، فهم يعكسون الصورة الإيجابيّة عن لبنان".
-    على طريقتها الخاصة، أعلنت اليسا عن سعادتها بتكريم صعب الذي تربطه به وبعائلته علاقة صداقة وطيدة. ونشرت صورة للطابع البريدي وكتبت تعليقاً عليها، معربة عن فخرها بإبن بلدها.
-    يحمل الطابع البريدي معان جميلة. فهو تكريم مميز من لبنان للمصمم العالمي الذي حمل لواء المرأة والاناقة وجال بها على أهم المنصات العالمية.

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة