هل تحاول يارا أن تقلد أسلوب ميلانيا ترامب؟

لا شك أن للفنانة يارا تاريخ طويل وعريق في الفن، كما لها بصمتها المميزة في عالم الموضة، فهي صاحبة أسلوب كلاسيكي جميل ولا تعمد الى المبالغة أبداً، بحيث ترتكز في أناقتها على التصاميم المحتشمة ذات الأسلوب الجميل والمرتب. الا أننا في الآونة الأخيرة لاحظنا بروز تشابه كبير بين أسلوب يارا وأسلوب سيدة الولايات المتحدة الأولى ميلانيا ترامب. فهل يا ترى تحاول يارا تقليدها واعتماد نفس أسلوبها؟ 

يارا

بين يارا وميلانيا ترامب


أسلوب متشابه 


الكلاسيكية هي القاسم المشترك الذي يجمع بين ميلانيا ترامب والفنانة يارا خصوصاً أن هذه الأخيرة منذ أن بدأت مسيرتها وهي تواظب على نفس الأسلوب. الا أننا في الآونة الأخيرة لاحظنا أن يارا بدأت تغير نوعاً ما في شكلها، فعمدت الى تخصيل شعرها بطريقة مشابهة لميلانيا ترامب، كما إعادة تجميل أسنانها بنفس الطريقة التي تتميز بها أسنان ميلانيا ترامب. فضلاً عن ذلك، باتت أزيائها ذات طابع كلاسيكي وفي بعض الأوقات لا تليق بفنانة لكثرة كلاسيكيتها. 
اذاً وعلى ما يبدو تحاول يارا أن تخلق نوعاً من التشابه بينها وبين سيدة الولايات المتحدة الأولى التي تنصب عليها الأنظار من مختلف أقطار العالم. فهل برأيك نجح هذا التشابه أم تظنين أن النجمة يارا تبالغ في الموضة. 
تابعي معنا أعلاه أبرز اطلالات يارا الأخيرة خلال مناسبات متنوعة. 

يارا

اقرئي أيضاً: 

ما السر وراء اعتماد شيرين رضا هذا اللون؟

نجمات عرب بين الإطلالات المحتشمة والجريئة على البحر

جلابيات مميزة على طريقة النجمات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات